اخر الاخبار

إطلاق Samsung Galaxy Tab Active4 Pro وشيك مع ظهور العديد من الشهادات

 

إطلاق Samsung Galaxy Tab Active4 Pro وشيك مع ظهور العديد من الشهادات


كان من المتوقع ظهور كل من الهاتف الذكي المتين Galaxy XCover 6 Pro والجهاز اللوحي القوي Galaxy Tab Active 4 Pro في يوليو. ومع ذلك ، قامت الشركة بإتاحة الهاتف Galaxy XCover 6 Pro فقط ، ولم يتم إطلاق الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active 4 Pro بعد.


الآن ، تم رصد الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active 4 Pro على Bluetooth SIG و Google Play List و Google Play Console. كشفت هذه القوائم عن بعض المواصفات الرئيسية للجهاز. لذا ، دعونا نلقي نظرة.


أولاً ، لدينا قائمة الأجهزة المدعومة من Google Play والتي تكشف أن الجهاز لديه رقم طراز SM-T636B. كما أنه يؤكد أن اللقب هو "Galaxy Tab Active 4 Pro 5G". يؤكد اللقب أن الجهاز اللوحي سيبدأ مع دعم بطاقة SIM وقد يكون هناك أيضًا متغير Wi-Fi فقط.


تكشف قائمة Bluetooth SIG عن طرازين SM-T636B و SM-T636N مع دعم Bluetooth 5.2. قد تكون هذه إصدارات 5G و Wi-Fi.


يتم عرض رقم طراز الجهاز اللوحي المتين على Google Play Console بالشكل SM-T638B ، والذي قد يكون خطأ لأن رقم طراز علامة التبويب في قاعدتي البيانات الأخريين هو T636B. يشير موقع الويب إلى أن هذا هو Galaxy Tab Active 4 Pro 5G ، بغض النظر عن رقم الطراز.


 تشير هذه القائمة إلى المعالج Qualcomm SM7325 ، وهو Snapdragon 778G بأربعة 2.4 جيجا هرتز وأربعة أنوية 1.8 جيجا هرتز ، سيعمل على تشغيل الجهاز اللوحي. سيكون هناك 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على متن الطائرة. سيتم إقران وحدة معالجة الرسومات Adreno 642L. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي Tab Active 4 Pro على دقة Full HD بدقة 1200 × 1920 بكسل. سيعتمد نظام التشغيل على Android 12L.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق