اخر الاخبار

أعلنت سامسونج رسميًا عن هاتف Galaxy XCover6 Pro المتين والمصمم للمؤسسات

 

أعلنت سامسونج رسميًا عن هاتف Galaxy XCover6 Pro المتين والمصمم للمؤسسات


بعد تسريبه بالكامل الليلة الماضية ، أصبح Galaxy XCover 6 Pro رسميًا اليوم. حيث كشفت سامسونج الحجاب عن هاتفها الجديد المتين اليوم وأطلقت صفحة متجر أجهزة لجهاز XCover 6 Pro في ألمانيا. وأكدت شركة سامسونج للتو أنها تريد إتاحة Galaxy XCover 6 Pro للعملاء في أسواق محددة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط في يوليو. 


هاتف Galaxy XCover6 Pro الجديد ، هو هاتف ذكي مصمم بشكل هادف ومجهز بشكل مؤسسي قوي بما يكفي لدعم الشركات الأكثر تطلبًا في الوقت الحاضر. يوفر XCover6 Pro إمكانية تنقل محسّنة مع أداء قوي وأمان شامل ومتانة قوية لمساعدة الموظفين في الحصول على المزيد من أجهزتهم ، سواء كانوا في المكتب أو في الميدان.


إنه مدعوم من مجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 778G ، مما يعني أنه يجب أن يكون قادرًا على التفوق على جهاز سامسونج متوسط ​​المدى المفضل لدى المعجبين ، أي Galaxy A53.



يتمتع هاتف سامسونج الجديد المتين بإعداد كاميرا لائق ولكنه لا يحتوي على تقنية عرض OLED. حوافها سميكة ، والشاشة بها نوتش Infinity-V. تتميز الشاشة مقاس 6.6 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. تبلغ سعة البطارية القابلة للإزالة 4050 مللي أمبير في الساعة ، وسيتوفر الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD.


يحتوي هاتف Galaxy XCover 6 Pro على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بضبط تلقائي للصورة ومستشعر عريض بدقة 8 ميجابكسل. تبلغ دقة كاميرا السيلفي 13 ميجابكسل.


 يحتوي الهاتف على بنية MIL-STD مع تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء ، ولكن الأهم من ذلك ، أنه ملائم. تسمح البطارية القابلة للإزالة بواسطة المستخدم بتبديل البطاريات أثناء التشغيل لإبقاء الهاتف يعمل دون توقف تقريبًا ، ويحتوي الجهاز على زرين فعليين قابلين للبرمجة.


تشمل الميزات الأخرى موصل Type-C USB 3.2 ، منفذ سماعة رأس 3.5 ملم ، 5G ، Wi-Fi 6E ، Bluetooth 5.2، NFC، GPS، GLONASS ، Galileo، Beidou ، QZSS ، أمان Samsung Knox ونظام Android 12.


يجب أن تكشف سامسونج النقاب عن المزيد من تفاصيل التوافر والأسعار قريبًا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن Galaxy XCover 6 Pro هو جهاز يستهدف سوق المؤسسات أولاً وقبل كل شيء. قد لا تتمكن من العثور عليه بسهولة شديدة ، اعتمادًا على منطقتك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق