اخر الاخبار

تسريب العروض الرسمية الجديدة لهاتف Galaxy A04s والمواصفات وتفاصيل السعر

 

تسريب العروض الرسمية الجديدة لهاتف Galaxy A04s والمواصفات وتفاصيل السعر


تستعد شركة سامسونج لطرح هاتف ذكي آخر من الجيل الرابع منخفض التكلفة في السوق. يقال إن Galaxy A04s سيطرح للبيع قريبًا ، وعلى الرغم من التزام سامسونج الصمت بشأن الجهاز ، فقد كشف تسريب جديد إلى حد كبير عن كل شيء يمكن معرفته عن هذا الهاتف.


 

سيكون هاتف Galaxy A04s أحد أكثر هواتف سامسونج الذكية بأسعار معقولة هذا العام. يقال إن الشركة تخطط لإطلاق هذا الجهاز في أوروبا مقابل 169 يورو. عبر WinFuture.


لهذا السعر المنخفض نسبيًا ، يعد Galaxy A04 جهازًا مميزًا للغاية ، حيث يتميز بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل ومجموعة شرائح Exynos 850. من حيث الذاكرة ، يحتوي الجهاز على 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من سعة التخزين المدمجة القابلة للتوسيع عبر microSD.




تسريب العروض الرسمية الجديدة لهاتف Galaxy A04s والمواصفات وتفاصيل السعر




تم تجهيز Galaxy A04s بشاشة PLS LCD مقاس 6.5 بوصة تتميز بدقة 1600 × 720 بكسل ومعدل تحديث أقصى يبلغ 90 هرتز. تحتوي اللوحة على قطع Infinity-V لكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل ، و 'ذقن' سفلية كثيفة نسبيًا ، ويمكن أن تصل إلى مستوى سطوع يبلغ 400 شمعة في المتر المربع.


تشمل المواصفات الأخرى بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن بقوة 15 وات ولا توجد إمكانات شحن لاسلكي. يحمل الهاتف أيضًا منفذ USB-C وإعدادًا للكاميرا الثلاثية يشتمل على مطلق النار الأساسي بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وكاميراتين بدقة 2 ميجابكسل (f / 2.4) للتصوير الفوتوغرافي العميق والماكرو.


تشمل المواصفات الأخرى NFC و Bluetooth 5 ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم و Android 12. يبدو أن مفتاح التشغيل يعمل كمستشعر لبصمات الأصابع ، لكن التقارير تقول خلاف ذلك. أخيرًا ، من المتوقع أن تقوم سامسونج بإصدار Galaxy A04s بخيارات الألوان الثلاثة الموضحة في معرض الصور أدناه. هم الأسود والأخضر الداكن والأبيض.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق