اخر الاخبار

ستعيدك إصدارات Samsung Galaxy Z Fold 4 المخصصة الجديدة من Caviar إلى ما يزيد عن 10000 دولار

 

ستعيدك إصدارات Samsung Galaxy Z Fold 4 المخصصة الجديدة من Caviar إلى ما يزيد عن 10000 دولار


أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا فقط Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 على مستوى العالم. الآن ، هناك إصدارات جديدة من هاتف Galaxy Z Fold 4 من ماركة التخصيص الفاخرة Caviar. على الرغم من أن شركة سامسونج قد علقت شحنات الهواتف الذكية إلى روسيا ، إلا أن العلامة التجارية الروسية للهواتف الذكية الفاخرة Caviar تبيع الآن إصدارها الخاص الجديد Galaxy Z Fold 4 للعملاء في جميع أنحاء العالم ، طالما أن لديهم ما يزيد عن 12000 دولار لإنفاقها. حيث أعلنت شركة Caviar عن أربعة طرازات ذات إصدار محدود من Galaxy Z Fold 4 مصنوعة من مواد غريبة ، بما في ذلك التيتانيوم والجلد والذهب وحتى النيزك.


 

تبيع العلامة التجارية للهواتف الذكية الرائعة 99 نسخة من إصدار المطر الأسود و 99 متغيرًا من كسوف الشمس ، بالإضافة إلى 29 طرازًا من طراز كانيون ديابلو و 29 طرازًا من النيزك الذهبي. من ناحية الأجهزة ، جميعها متشابهة وتأتي بسعة تخزينية مدمجة تبلغ 256 غيغابايت أو 512 غيغابايت.


تكمن الاختلافات بين طرازات Galaxy Z Fold 4 المحدودة الإصدار في التصميم الخارجي والمواد المستخدمة والأوصاف المتفائلة المرفقة بكل طراز. خذ متغير المطر الأسود من Galaxy Z Fold 4 ، على سبيل المثال. تحتوي على حشوات من جلد العجل وزخارف من التيتانيوم مرشوش عليها جسم من التيتانيوم. ووفقًا لوصف Caviar ، فقد تم تصميمه لـ 'رجال وأفراد محاربين حقيقيين لديهم إرادة صلبة'. يوجد 99 نسخة فقط ، كما يقول Caviar ، وكل منها معروض للبيع مقابل 9610 دولارات.




ستعيدك إصدارات Samsung Galaxy Z Fold 4 المخصصة الجديدة من Caviar إلى ما يزيد عن 10000 دولار




إصدار محدود آخر هو نموذج كسوف الشمس ، الذي يتميز بإضافات من الذهب عيار 24 قيراط والتيتانيوم. يكلف 9700 دولار. ثم هناك متغير كانيون ديابلو الذي يتميز بإدخالات وجزيئات من التيتانيوم والنيازك. إنه متاح مقابل 10830 دولارًا أمريكيًا. وأخيرًا وليس آخرًا ، يبيع Caviar عدد 29 نسخة من طراز Z ​​Fold 4 النيزك الذهبي المزعوم ، والذي يضم سبيكة مجوهرات وجزيئات نيزكية وإطارات مطلية بالذهب عيار 24.


وفي الوقت نفسه ، يمكن لعشاق الهواتف الذكية القابلة للطي العادية والذين لا يمكنهم شراء تصميمات Caviar المتميزة الآن أن يطلبوا مسبقًا هاتف Galaxy Z Fold 4 القياسي مباشرةً من سامسونج مقابل 1799 دولارًا أمريكيًا 'فقط' وما فوق. الهاتف القياسي محمي بطبقة Gorilla Glass Victus + ومتوفر في عدد قليل من خيارات الألوان ، بما في ذلك الأخضر الرمادي و بيج و الأسود.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق