اخر الاخبار

ستكون الكاميرا السفلية لجهاز Galaxy Z Fold 4 أقل وضوحًا

 

ستكون الكاميرا السفلية لجهاز Galaxy Z Fold 4 أقل وضوحًا


بينما تقوم الشركات المنافسة بتعبئة هواتفها القابلة للطي بأحدث وأكبر الأجهزة ، تنشغل سامسونج بتحسين التطبيق العملي وسهولة استخدام أجهزتها الجديدة القابلة للطي. كانت إحدى الشكاوى الأساسية حول Galaxy Z Fold 3 هي الكاميرا السيلفي تحت الشاشة ، ولم تكن مخفية بشكل صحيح ولم تقدم جودة صورة جيدة. وقد قامت الشركة الكورية الجنوبية بالفعل بتحسينها باستخدام Galaxy Z Fold 4.


وفقًا لعرض الشرائح الذي نشرته tipsterSamsungRydah ، يتميز Galaxy Z Fold 4 بتقنية شاشة جديدة تخفي بشكل أفضل كاميرا الصور الشخصية الموجودة أسفل الشاشة. يقال إن منطقة الشاشة أعلى الكاميرا مباشرة تحتوي على وحدات بكسل فرعية متناثرة بدلاً من وحدات البكسل الجماعية المستخدمة في Galaxy Z Fold 3 ، مما يؤدي إلى تحسين الدقة بنسبة تصل إلى 40٪ ، مما يوفر كثافة بكسل تبلغ 132 بكسل في البوصة. وبالمقارنة ، فإن منطقة الكاميرا أسفل الشاشة في هاتف Galaxy Z Fold 3 تتمتع بدقة شاشة تبلغ 94 بكسل في البوصة فقط.




ستكون الكاميرا السفلية لجهاز Galaxy Z Fold 4 أقل وضوحًا




ستكون الكاميرا أقل وضوحًا بفضل كثافة البكسل الأعلى من Galaxy Z Fold 3. يظهر النص بشكل أفضل أيضًا. لذلك ، من الناحية النظرية ، بغض النظر عما تفعله على شاشة Galaxy Z Fold 4 الداخلية ، فإن الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة لن تقف في طريقك. ما لم يتضح بعد هو ما إذا كانت سامسونج قد حسنت جودة الصورة في الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة.


أكد تسريب آخر لهاتف Galaxy Z Fold 4 الأسبوع الماضي أن الهاتف القابل للطي القادم سيحتوي بالفعل على إعداد محسن للكاميرا. يحتوي على كاميرا أساسية 50 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. تدعي الشركة الكورية الجنوبية أيضًا في موادها التسويقية أنها حسنت استقرار الفيديو وأداء الإضاءة المنخفضة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق