اخر الاخبار

قد يتم إطلاق سماعة الواقع المختلط من آبل في يناير 2023 ، بسعر ضخم يصل إلى 2000 دولار

 

قد يتم إطلاق سماعة الواقع المختلط من آبل في يناير 2023 ، بسعر ضخم يصل إلى 2000 دولار


لقد قمنا بالفعل بتغطية عدد من التقارير المتعلقة بإطلاق شركة آبل أول سماعة رأس للواقع المختلط على الإطلاق. والآن ، كشفت أحدث المعلومات المتعلقة بهذا المنتج أن سماعة الرأس AR / VR الجديدة قد يتم إطلاقها في بداية العام المقبل ، لكنها قد تؤدي إلى إحداث فجوة في محفظتك.


تصل الأخبار من المحلل المعروف مينغ تشي كو. في تغريدة جديدة ، ادعى كو أن العملاق الذي يقع مقره في كوبرتينو يخطط لإطلاق "منتج الإلكترونيات الاستهلاكية الثوري القادم بعد iPhone" العام المقبل. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، ستوفر سماعة الواقع المختلط على ما يبدو وظائف الواقع المعزز والواقع الافتراضي. لكن لسوء الحظ ، سيكون أيضًا مكلفًا للغاية. يقال إنه سيتم إطلاقه بسعر باهظ يتراوح بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي.


علاوة على ذلك ، أضاف المحلل أن سماعة الواقع المختلط يمكن إطلاقها في وقت مبكر من يناير 2023. وسيركز الإعلان عن هذه السماعة أيضًا على ثلاثة جوانب وفقًا لـ كو. يتضمن ذلك تطبيقاته ونظام البرامج / الخدمة / التطوير البيئي ، وينتهي بمواصفات الأجهزة. ومن المثير للاهتمام أن جهاز الواقع المختلط ليس هو سماعة الرأس الوحيدة التي تعمل عليها العلامة التجارية ، حيث يدعي أن آبل ستطلق أيضًا سماعة رأس حصرية للواقع المعزز.


بصرف النظر عن هذا ، من الواضح أن الشركة ستطلق أيضًا نسخة ميسورة التكلفة من منتجات سماعات الرأس الخاصة بها في وقت ما بحلول أوائل عام 2025. لسوء الحظ ، هذه هي جميع المعلومات التي شاركها المحلل على تويتر.


 حتى لو كان هذا التقرير صحيحًا ، فإن الإعلان عن المنتج لا يزال بعيدًا عن أشهر. على الرغم من أنه يمكننا توقع ظهور تسريبات إضافية في المستقبل القريب ، لذا استمر في البحث للحصول على مزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق