اخر الاخبار

أعلنت آبل أنها ستعقد حدث iPhone 14 الجديدة يوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر

 

أعلنت آبل أنها ستعقد حدث iPhone 14 الجديدة يوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر


أعلنت آبل أنها ستعقد حدثًا خاصًا يوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي. سيُقام الحدث في مسرح ستيف جوبز في حرم Apple Park في كوبرتينو ، كاليفورنيا ، وسيكون هناك عنصر شخصي مع أعضاء وسائل الإعلام المدعوين إلى حرم آبل الجامعي.


سيركز حدث سبتمبر على طرز iPhone 14 الجديدة ، ونتوقع هاتف iPhone 14 بوصة مقاس 6.1 بوصة ، و iPhone Max بحجم 6.7 بوصة ، و iPhone 14 Pro مقاس 6.1 بوصة ، و iPhone 14 Pro‌ Max بحجم 6.7 بوصة. لن يكون هناك هاتف 'ميني' بحجم 5.4 بوصة هذا العام.


على الرغم من عدم إدخال تغييرات كبيرة على طرازات iPhone 14‌ القياسية ، فإن طرازات iPhone 14 Pro‌ ستحصل على فتحة على شكل حبة وفتحة مثقوبة تحل محل الشق وشريحة A16 وكاميرا جديدة بدقة 48 ميجابكسل وأخرى أخرى تحسينات ، مع التفاصيل الكاملة المتوفرة في تقريرنا حول iPhone 14 Pro.


ستظل طرازات ‌iPhone 14‌ تستخدم شريحة A15 ولن تحصل على نفس تقنية الكاميرا الرائعة ، ولكن يمكنك الاعتماد على ألوان جديدة وعدسة فائقة الاتساع محدثة وشبكة 5G أسرع وشبكة WiFi 6E. يمكن العثور على ملخص كامل لما سيأتي إلى iPhone 14‌ و 14 Max في تقريرنا حول iPhone 14.


لتتماشى مع طرازات ‌iPhone‌ الجديدة ، تعمل آبل على تحديث ساعات Apple. هناك Apple Watch Series 8 جديدة قيد التطوير والتي يمكن أن تتميز بوضع محدث للطاقة المنخفضة وعمر أطول للبطارية واستشعار درجة الحرارة وشريحة S8 وميزات أخرى محتملة مثل الكشف عن حوادث السيارات.


كما تطرح شركة آبل 'Apple Watch Pro' الراقية ، والتي ستتميز بتصميم جديد ، وحجم أكبر ، وشاشة وبنية أكثر متانة. تستهدف 'Apple Watch Pro' الراقية الرياضيين وأولئك الذين يعرضون ساعاتهم لإساءة أكثر من المستخدم العادي.


نحن ننتظر أيضًا الجيل الثاني من AirPods Pro ، و iPad جديد من الجيل العاشر ، و iPad Pro محدث ، و Apple Silicon Mac Pro ، وأكثر من ذلك ، ولكن بعيدًا عن طرازات ‌iPhone 14‌ و ساعة آبل ، فمن المحتمل أن نرى هذه الأجهزة الأخرى الأجهزة في حدث أكتوبر الثاني.


ستقوم آبل ببث حدث الخريف مباشرةً على موقعها على الويب وعلى YouTube وعلى Apple TV من خلال تطبيق ‌Apple TV‌.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق