اخر الاخبار

يختبر واتساب تقديم معاينة رد الفعل ضمن قائمة الدردشات

 

يختبر واتساب تقديم معاينة رد الفعل ضمن قائمة الدردشات


قام واتساب مؤخرًا بتوسيع إمكانات ردود الفعل على الرسائل من خلال إضافة دعم لجميع الرموز التعبيرية الممكنة. ويبدو أنه يتم إجراء المزيد من التغييرات للميزة التي تم تقديمها مؤخرًا على نظام المراسلة ، كما هو مقترح في اختبار تجريبي حديث. حيث يقدم واتساب معاينة رد الفعل ضمن قائمة الدردشات. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يكشف أحدث تقرير صادر عن WABetaInfo أن واتساب يختبر معاينات رد الفعل كجزء من إختبار تجريبي لتطبيق واتساب لنظام أندرويد 2.2.16.6 (البعض يحصل عليه أيضًا في الإصدار 2.22.16.5). ستعرض الميزة الجديدة معاينة نصية عندما تتلقى رسالة محادثة رد فعل.


تم الكشف عن أن قائمة الدردشة ستظهر الآن معاينة لرد فعل الرسالة في الأعلى لإعلامك بآخر رد فعل على الرسالة. هذا ينطبق على كل من الدردشات الفردية والجماعية. يتضمن التقرير لقطة شاشة لعرض ما سيكون عليه الأمر وإليك نظرة سريعة.




يختبر واتساب تقديم معاينة رد الفعل ضمن قائمة الدردشات




كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، تظهر معاينة نصية عندما تتلقى رد فعل في محادثة معينة. يعمل هذا مع كل من الدردشات والمجموعات ولا توجد طريقة لتعطيله. لذلك ، حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل إشعارات رد فعل الرسائل ، فستظل ترى معاينات رد الفعل عندما يأتي التحديث الأخير.


يجب أن تعلم أن هذه القدرة لا تزال قيد الاختبار لعدد قليل من مستخدمي الإصدار التجريبي ولا توجد معلومات عما إذا كان سيتم إصدارها لاستخدام المزيد من الأشخاص أم لا. حتى لو حدث ذلك ، فلن يكون الجدول الزمني متاحًا في الوقت الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق