اخر الاخبار

سيسمح لك واتساب الآن باستخدام أي رمز تعبيري كرد فعل على الرسائل

 

سيسمح لك واتساب الآن باستخدام أي رمز تعبيري كرد فعل على الرسائل


يطرح واتساب تحديثًا جديدًا يتيح لك استخدام أي رمز تعبيري كرد فعل. أعلنت الشركة لأول مرة عن ميزة تفاعل الرموز التعبيرية في أبريل ، لكنها بدأت في إتاحتها للجميع في مايو. في ذلك الوقت ، يمكنك الرد فقط عبر ستة رموز تعبيرية متوفرة: الإبهام لأعلى ، والقلب ، والأيدي المشتركة ، ودموع الفرح ، والفم مفتوح ، والوجه الباكي. والآن ، تعمل الشركة على إتاحة ميزة تفاعل الرموز التعبيرية الموسعة للجميع بدءًا من اليوم ، ولكن في حالة عدم رؤيتها في تطبيقك بعد ، فستحصل عليها في غضون أيام قليلة.


لاستخدام أي رمز تعبيري للتفاعل ، اضغط لفترة طويلة على الرسالة ، وانقر على الزر + واختر رمزًا تعبيريًا من خلال القائمة الكاملة لديك. سترى الرمز التعبيري الذي اخترته أسفل الرسالة.




سيسمح لك واتساب الآن باستخدام أي رمز تعبيري كرد فعل على الرسائل




الميزة الجديدة هي مجرد إضافة مرئية ممتعة لا تمنعك من استخدام ستة رموز تعبيرية محددة مسبقًا. تحاول الشركة اللحاق بتطبيق تيليجرام مع هذا التغيير الطفيف ، نظرًا لأنه يسمح بمجموعة أكبر من ردود الفعل على الرموز التعبيرية افتراضيًا ، ولكن لفتح المزيد ، عليك شراء اشتراكها المتميز الذي تم إطلاقه الشهر الماضي.


تعد ميزة تفاعل الرموز التعبيرية أول طرح كبير لتطبيق واتساب في شهر يوليو بعد أن أطلقت الشركة ميزات مثل نقل الدردشة من Android إلى iPhone والقدرة على إخفاء آخر ظهور لك وصورة ملفك الشخصي عن أشخاص محددين.


يتم طرح ميزة ردود أفعال الرموز التعبيرية الموسعة الآن وستكون متاحة لجميع مستخدمي واتساب على iOS و Android في الأسابيع المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق