اخر الاخبار

يخطط واتساب لتقديم تسميات توضيحية للمستندات

 

يخطط واتساب لتقديم تسميات توضيحية للمستندات


إضافة إلى قائمة الميزات التي يختبرها واتساب هذا العام ، لدينا تحديث لمشاركة المستندات. ستتيح لك الميزة الجديدة إضافة تسميات توضيحية إلى المستند أثناء مشاركته حتى يسهل العثور عليه. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفقاً لتقرير حديث صادر عن WABetaInfo ، تختبر منصة المراسلة المملوكة لشركة Meta القدرة على إضافة تسميات توضيحية إلى المستندات على إصدار سطح المكتب الخاص بها. أثناء مشاركة مستند ، سيظهر حقل نص الآن لإضافة التسمية التوضيحية. يأتي ذلك بعد أن قدم واتساب مؤخرًا إمكانية مشاركة المستندات والوسائط بحجم يصل إلى 2 جيجابايت.


سيكون من السهل الآن العثور على المستندات المشتركة إذا كنت تتذكر التسمية التوضيحية. هذا مشابه لكيفية إضافة تسميات توضيحية للصور ومقاطع الفيديو أثناء مشاركتها. تمت أيضًا مشاركة لقطة شاشة توضح الشكل الذي ستبدو عليه واجهة المستخدم. 




يخطط واتساب لتقديم تسميات توضيحية للمستندات





ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن هذه الميزة لا تزال اختبارًا وستستغرق بعض الوقت قبل أن تصبح رسمية. ومن المتوقع أيضًا أن تصل الميزة إلى تطبيق واتساب لنظامي Android و iOS أيضًا. لذلك ، من الأفضل انتظار مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.




إلى جانب ذلك ، يقوم واتساب بتطوير خيار يتيح لنا الإبلاغ عن رسائل معينة على الإصدار التجريبي من سطح المكتب. في الواقع ، تم إطلاق هذه الميزة بالفعل لإصدار واتساب لنظام أندرويد ولنظام iOS ، لكنها لا تزال غير متوفرة على الويب وعلى إصدار سطح المكتب. اليوم ، تختبر الشركة خيار "تقرير" على عميل سطح المكتب لإصداره في تحديث مستقبلي.




يخطط واتساب لتقديم تسميات توضيحية للمستندات




كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، ستظهر ميزة "الإبلاغ" عند عرض خيارات الرسالة في تحديث مستقبلي لتطبيق سطح المكتب ، وتتيح لنا الإبلاغ عن رسالة معينة. يتم تطبيق نفس القواعد من واتساب لنظامي Android و iOS عند الإبلاغ عن رسالة: يتم إعادة توجيه الرسالة التي تم الإبلاغ عنها فقط إلى فريق الإشراف باستخدام خيار الإبلاغ عن رسالة. 


هذا يختلف عن الإبلاغ عن جهة اتصال مباشرة في معلومات الدردشة الخاصة بهم: في الواقع ، يتم إعادة توجيه أحدث 5 رسائل من المحادثة إلى واتساب عند الإبلاغ عن جهة الاتصال حتى يتمكن فريق الإشراف من فهم السياق بشكل أفضل. بدلاً من ذلك ، بفضل خيار التقرير الجديد ، المتوفر بالفعل على واتساب لنظامي التشغيل Android و iOS ، سيكون من الأسهل الإبلاغ عن رسائل معينة فقط من عميل سطح المكتب.


هذه الميزة أيضاً ، قيد التطوير وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي للإصدار التجريبي من تطبيق واتساب لسطح المكتب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق