اخر الاخبار

يتنبأ أحدث تقرير بسعر الهاتف الذكي القابل للطي من سلسلة Samsung Galaxy A

 

يتنبأ أحدث تقرير بسعر الهاتف الذكي القابل للطي من سلسلة Samsung Galaxy A


تهيمن سامسونج على سوق الهواتف الذكية القابلة للطي من خلال هواتف سلسلة Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip ، الآن ، يقال إن العملاق الكوري الجنوبي يخطط لإطلاق هاتف ذكي جديد قابل للطي بميزانية محدودة والذي سيكون جزءًا من سلسلة Galaxy A. على الرغم من عدم توفر الكثير من التفاصيل حول هذا الأمر ، فقد تسربت تفاصيل التسعير الخاصة به عبر الإنترنت.


وفقًا لأحدث تقرير ، يمكن أن يصل سعر الهاتف الذكي القابل للطي من سامسونج القادم إلى حوالي مليون وون كوري (حوالي 771 دولارًا). ومع ذلك ، في الأسواق الأخرى ، سيكون سعر الجهاز أعلى قليلاً بسبب الضرائب ولكن قد يتراوح بين 900 دولار و 1000 دولار.


يقال أيضًا أن الشركة ستقوم بإستبعاد الميزات المتميزة وأن تشكيلة Galaxy A القابلة للطي ستشمل الوظائف الأساسية فقط. يقال أن الهاتف لن يتضمن طبقة "زجاج فائق النحافة" الموجودة في هواتف الشركة القابلة للطي.


حاليًا ، لا يُعرف عامل الشكل الذي يستخدمه العملاق الكوري الجنوبي لجهاز Galaxy A القابل للطي ، وهل سيكون الطي الشبيه بالكتاب الموجود في تشكيلة Galaxy Z Fold أو الطي الصدفي الموجود في سلسلة Galaxy Z Flip.


لم يتم إطلاق الهاتف الذكي في أي وقت قريب ومن المتوقع أن يصبح رسميًا في وقت ما في عام 2024 أو 2025. مع إطلاق طرز جديدة من الهاتف الذكي القابل للطي ، يتناقص السعر تدريجيًا وفي غضون عامين ، سيكون من الممكن لشركة سامسونج طرح هاتف ذكي قابل للطي بميزانية محدودة في السوق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق