اخر الاخبار

يحصل Galaxy Fold الأصلي على التحديث الأمني لشهر يونيو 2022

 

يحصل Galaxy Fold الأصلي على التحديث الأمني لشهر يونيو 2022


أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2022 لجهاز Galaxy Fold الأصلي. التحديث متاح حاليًا في البرازيل. يمكن لمزيد من الأسواق الوصول إلى تحديث البرنامج الجديد في غضون الأيام القليلة المقبلة. تلقى الإصدار الأمريكي من الهاتف التحديث بالفعل.


التحديث الجديد لجهاز Galaxy Fold الأصلي يأتي مع إصدار البرنامج الثابت F900FXXU6HVF3. يجلب تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية للخصوصية. كما أدى إلى تحسين استقرار الجهاز وإصلاح الأخطاء الأخرى. قد يتم تحديث بعض تطبيقات الأوراق المالية بعد تثبيت البرنامج الثابت الجديد.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Fold في البرازيل ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy Fold في سبتمبر 2019 بنظام Android 9. وتلقى الهاتف القابل للطي تحديث One UI 2 المستند إلى Android 10 في أوائل عام 2020 ، وتحديث One UI 3 المستند إلى Android 11 في أوائل عام 2021 ، وواجهة المستخدم One UI 4.0 التي تعمل بنظام Android 12 في وقت سابق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق