اخر الاخبار

تمت إضافة دعم مكتبة الصور المشتركة على iCloud في أحدث إصدارات iOS 16 و macOS Ventura التجريبية

 

تمت إضافة دعم مكتبة الصور المشتركة على iCloud في أحدث إصدارات iOS 16 و macOS Ventura التجريبية


مع الإصدار التجريبي الثالث من iOS 16 و iPadOS 16 و macOS Ventura الذي تم طرحه للمطورين بالأمس ، أضافت آبل دعمًا لـ مكتبة الصور المشتركة على iCloud ، وهي ميزة جديدة لم تكن في الإصدارات التجريبية الأولية.


تم تصميم مكتبة الصور iCloud‌ المشتركة لتسهيل مشاركة الصور مع أفراد عائلتك ، وبعد تثبيت ‌iOS 16‌ أو ‌iPadOS 16‌ أو ‌macOS Ventura‌ ، يمكن إعدادها في تطبيق الإعدادات. ضمن الصور ، مرر لأسفل إلى "المكتبة المشتركة" وانقر عليها.


من هناك ، انقر فوق "بدء الإعداد" لإضافة المشاركين الذين تريد المشاركة معهم. يمكنك دعوة ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين ، ويمكن لجميع المشاركين إضافة محتوى أو تحريره أو حذفه من المكتبة المشتركة. يمكنك إضافة أي خمسة أشخاص ، بما في ذلك الأشخاص الذين ليس لديك إعداد "مشاركة عائلية" معهم.





تمت إضافة دعم مكتبة الصور المشتركة على iCloud في أحدث إصدارات iOS 16 و macOS Ventura التجريبية




بعد تحديد الأشخاص المراد المشاركة معهم ، يمكنك اختيار نقل صورك إلى المكتبة المشتركة. يمكنك نقل جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، والصور التي تتضمن أشخاصًا محددين أو من تاريخ محدد ، أو يمكنك اختيار الصور يدويًا.


بمجرد إضافة صورك ، يمكنك معاينة المكتبة قبل مشاركتها ، ثم دعوة المشاركين رسميًا باستخدام تطبيق الرسائل أو ارتباط مشترك. سيتمكن جميع المشاركين من الوصول إلى جميع الصور التي تم تحميلها إلى المكتبة المشتركة.


لمنع مشاركة الصور عن طريق الخطأ ، هناك قواعد إعداد ذكية يمكن تنفيذها. يمكنك اختيار مشاركة جميع الصور السابقة أو مجرد الصور من تاريخ بدء محدد. يمكنك أيضًا اختيار مشاركة الصور التي تحتوي على أشخاص محددين فقط ، مثل أفراد عائلتك.


يمكن إضافة "الصور" إلى المكتبة المشتركة تلقائيًا ، ولكن هناك أيضًا خيارات للمشاركة استنادًا إلى قرب بلوتوث. ستستمر اقتراحات المشاركة في الظهور في For You أيضًا. باستخدام مفتاح تبديل جديد في تطبيق الكاميرا ، يمكنك تحميل جميع الصور التي تلتقطها إلى المكتبة المشتركة تلقائيًا ، لذلك إذا كنت في عطلة مع عائلتك ، يمكن للجميع مشاهدة صور الإجازة بمجرد التقاطها.


ستظهر الصور المشتركة في الذكريات ، والصور المميزة ، والقطعة "الصور" ، المشابهة لصور مكتبة iCloud القياسية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق