اخر الاخبار

سامسونج للإلكترونيات ، لتطوير مكونات أشباه الموصلات عالية النقاء مع الشركاء

 

سامسونج للإلكترونيات ، لتطوير مكونات أشباه الموصلات عالية النقاء مع الشركاء


يقال إن شركة سامسونج تحاول تقليل اعتمادها على الموردين الخارجيين وقد دخلت في شراكة مع الشركات المحلية لتطوير مكونات أشباه الموصلات القابلة للاستهلاك. تستعد الشركة لزيادة الطلب على الذاكرة هذا العام.


تقوم سامسونج بتطوير مكونات مستهلكة مطلوبة لتصنيع أشباه الموصلات. تتضمن القائمة أقطابًا كهربائية وحلقات تركيز مطلوبة لقطع رقائق الذاكرة ، وما يسمى بـ "الأجزاء الخارجية" ، وهي مكونات مصممة لتأمين الأقطاب الكهربائية في مكانها. وفقاً لـ The Elec


حتى هذه اللحظة ، استحوذت سامسونج على هذه المكونات المستهلكة من موردي أشباه الموصلات العالميين. ومع ذلك ، فقد ظهر الآن المزيد من الموردين في كوريا الجنوبية مع تزايد الطلب على رقائق الذاكرة ، ويبدو أن شركة سامسونج أشباه الموصلات قررت التعاون مع هؤلاء الشركاء المحليين والحفاظ على سلسلة التوريد أقرب إلى الوطن.


وفقًا لمراقبي السوق ، يمكن أن يرتفع سوق أشباه موصلات الذاكرة بمقدار 23.8 مليار دولار إلى 182.7 مليار دولار هذا العام. تحاول شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة الاعتماد بشكل أقل على المكونات المستوردة ومواءمة الطلب المتزايد مع الأجزاء الموردة محليًا.


بدأت Samsung Foundry مؤخرًا في تصنيع رقائق 3 نانومتر. ومنذ بداية العام ، كان لدى الشركة ناتج عقدة 4 نانومتر- 5 نانومتر أعلى بكثير من الشركة المصنعة لأشباه الموصلات المنافسة TSMC. ومع ذلك ، تستعد TSMC أيضًا لتصنيع 3 نانومتر وتريد بناء أربعة مصانع لأشباه الموصلات 3 نانومتر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق