اخر الاخبار

يضيف أحدث إصدار تجريبي من نظام التشغيل iOS 16 مشغل موسيقى بملء الشاشة لشاشة القفل

 

يضيف أحدث إصدار تجريبي من نظام التشغيل iOS 16 مشغل موسيقى بملء الشاشة لشاشة القفل


قامت آبل اليوم بزرع نسخة تجريبية ثالثة منقحة من iOS 16 و iPadOS 16 للمطورين ، إلى جانب أول إصدارات iOS 16 و ‌iPadOS 16‌ التجريبية العامة. يضيف كلا التحديثين ميزة قفل الشاشة الجديدة مع مشغل موسيقى بملء الشاشة.


منذ إصدار نظام iOS 10 ، أصبح مشغل الموسيقى الموجود على شاشة القفل متاحًا كمشغل أصغر على شكل بطاقة لا يشغل سوى جزء صغير من الشاشة بنسخة مصغرة من صورة الألبوم. الآن ، مع أحدث إصدار بيتا ‌iOS 16‌ ، يتم عرض صورة الألبوم في المقدمة والوسط ، ويتوفر مشغل موسيقى صغير منفصل أسفله للتحكم في التشغيل.


 تحدد صورة الألبوم لون خلفية شاشة القفل ، ولكن إذا قمت بالنقر فوق الجزء السفلي من الشاشة ، يمكنك الرجوع إلى الخلفية القياسية وتقليل المشغل. للرجوع إلى واجهة صورة الألبوم ، ما عليك سوى النقر على أيقونة الألبوم في المشغل المصغر.


يعد مشغل الموسيقى الأكبر على شاشة القفل جزءًا من إصلاح شاشة قفل نظام iOS 16‌ الذي يسمح للمستخدمين بتخصيص شاشات القفل الخاصة بهم بألوان وخطوط ومظهر فريد. عرضت آبل مشغل الموسيقى الجديد بملء الشاشة في WWDC ، لكنه لم يكن متاحًا في الإصدار التجريبي ‌iOS 16‌ حتى اليوم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق