اخر الاخبار

تتلقى سلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T أول إصدار تجريبي مفتوح لنظام أندرويد 12

 

تتلقى سلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T أول إصدار تجريبي مفتوح لنظام أندرويد 12


بينما ما زال أندرويد 13 بالفعل في مرحلة "معاينة المطور" ، بدأ ون بلس الآن في طرح أول إصدار تجريبي مفتوح لنظام التشغيل Oxygen OS 12 الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 إلى سلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T. يأتي التحديث كتحديث قوي ويجلب جميع ميزات أندرويد 12 الجديدة إلى الهواتف الذكية 2019.


انتقل ون بلس مؤخرًا إلى منتدى المجتمع الرسمي للإعلان عن طرح أول إصدار تجريبي مفتوح من Oxygen OS 12 لسلسلة OnePlus 7 وسلسلة OnePlus 7T. قامت الشركة بتفصيل الميزات والتغييرات الجديدة بالإضافة إلى المشكلات المعروفة للتحديث في المنشورات المقابلة.


لذلك ، بدءًا من الميزات الجديدة ، يحصل OnePlus 7 و 7 Pro و 7T و 7T Pro على الكثير منها. يتضمن ذلك جميع ميزات أندرويد 12 الجديدة مثل لوحة معلومات الخصوصية والمؤشرات وأدوات المحادثة وغير ذلك ، بالإضافة إلى التعديلات الحصرية لـ OnePlus مثل ميزة Canvas AOD المحسّنة ومثبت معدل الإطارات في علبة الوارد والوضع المظلم ثلاثي المستويات و أكثر.


أضاف ون بلس أيضًا ميزة Smart Battery Engine التي تعمل على تحسين عمر البطارية لطرازي OnePlus 7 و 7T. أضافت الشركة العديد من التحسينات في أقسام المعرض والألعاب وإمكانية الوصول. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التحديث أيضًا تصحيحات أمان Android لشهر يونيو 2022. يمكنك التحقق من ملاحظات تصحيح Oxygen OS 12 الكاملة لسلسلة OnePlus 7 وسلسلة OnePlus 7T.


الآن ، من الجدير بالذكر أن التحديث يأتي كحزمة ضخمة ويحتاج المستخدمون على الأقل 4 جيجابايت من المساحة الخالية على أجهزتهم للحصول على أول نسخة تجريبية مفتوحة من Oxygen OS 12. علاوة على ذلك ، يحتاجون إلى تشغيل Oxygen OS الإصدار 11.0.7.1 أو 11.0.8.1 على طراز سلسلة OnePlus 7 وسلسلة OnePlus 7T ليكونوا مؤهلين للتحديث.


يقول ون بلس أن هناك العديد من المشكلات المعروفة في الإصدار التجريبي المفتوح الأول. لذلك ، من الأفضل تجنب تنزيله على برنامج تشغيل يومي. ستتلقى الشركة التعليقات اللازمة من المجتمع قبل طرح تحديث Oxygen OS 12 لسلسلة OnePlus 7 وسلسلة OnePlus 7T في القناة الثابتة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق