اخر الاخبار

تم رصد جهاز لوحي محتمل من نوكيا في موقع اعتماد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)

 

تم رصد جهاز لوحي محتمل من نوكيا في موقع اعتماد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)


تم رصد جهاز لوحي محتمل من نوكيا على موقع شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC). يمكن أن يكون الجهاز اللوحي هو Nokia T10 المشاع. يحتوي على شاشة مقاس 8 بوصات وبطارية تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة. يحتوي جهاز نوكيا اللوحي المدرج على رقم الطراز TA-1462 على الرغم من عدم وجود إشارة مباشرة إلى لقب T10.


كان الكمبيوتر اللوحي Nokia T10 تحت طيف الشائعات وأحدث معلومات هي قائمة FCC. تمتلك نوكيا بالفعل جهاز T20 أندرويد اللوحي ، ومن المحتمل أن يكون الطراز TA-1462 هو جهاز نوكيا اللوحي التالي. عادةً ما تشير شهادة FCC إلى إطلاق وشيك للكمبيوتر اللوحي على الرغم من أن Nokia لم تقدم هذه التفاصيل بعد. توضح قائمة FCC حجم الشاشة وسعة البطارية وخيارات الاتصال والمواصفات الأخرى للجهاز.




تم رصد جهاز لوحي محتمل من نوكيا في موقع اعتماد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)




من المتوقع أن يكون جهاز Nokia T10 جهازًا لوحيًا اقتصاديًا مثل سابقه. ومن ثم ، من المحتمل أن تكون معدلات تحديث العرض حول 60 هرتز متاحة. يمكن أن توفر البطارية ما يصل إلى 24 ساعة من النشاط بينما من المحتمل أن يتم دعم الشحن بقدرة 10 وات. ستتوفر كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل على الجهاز اللوحي الجديد من نوكيا. تتضمن خيارات الاتصال لطراز TA-1462 شبكة 4G و Bluetooth و Wi-Fi.


  ومع ذلك ، لا توجد ضمانات بأن النموذج المرصود في قائمة FCC هو الجهاز اللوحي Nokia T10 المشاع. ستوضح الأسابيع المقبلة هذه التفاصيل عندما تعلن HMD Global عن حدث إطلاقها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق