اخر الاخبار

يطرح إنستغرام خيار حذف الحساب في تطبيق iOS للامتثال لسياسة آبل الجديدة

 

يطرح إنستغرام خيار حذف الحساب في تطبيق iOS للامتثال لسياسة آبل الجديدة


يطرح إنستغرام هذا الأسبوع دعمًا لخيار جديد يسمح بحذف حساب إنستغرام مباشرة داخل التطبيق. يتوافق إنستغرام الآن مع إرشادات متجر التطبيقات المحدثة التي تتطلب من جميع التطبيقات التي تقدم إنشاء الحساب أن تعرض أيضًا حذف الحساب.


أخبرت آبل المطورين أن التطبيقات التي تقدم إنشاء الحساب يجب أن تدعم أيضًا حذف الحساب بدءًا من 30 يونيو 2022 ، لذلك انتظر إنستغرام الموعد النهائي لإضافة الميزة.


وفقًا لإرشادات آبل ، يجب أن تسهل التطبيقات على المستخدمين العثور على خيار حذف الحساب ، ولا يكفي أن يعرض التطبيق تعطيل الحساب أو إلغاء تنشيطه مؤقتًا. يجب أن يكون الحساب قابلاً للحذف ، بالإضافة إلى جميع البيانات الشخصية.


قبل الآن كان على مستخدمي إنستغرام تسجيل الدخول إلى متصفح الويب على جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو جهاز محمول لحذف حساباتهم. كان هناك أيضًا خيار داخل التطبيق لإلغاء تنشيط الحساب ، ولكن كما ذكر أعلاه ، تطلب آبل خيارات حذف الحساب بالكامل.


يمكن حذف حسابات إنستغرام في تطبيق إنستغرام من خلال فتح الإعدادات واختيار الحساب واختيار خيار حذف الحساب. يتيح إنستغرام للمستخدمين الاختيار بين حذف حساباتهم أو إلغاء تنشيطها ، مع خيار الحذف إزالة كل المحتوى بشكل دائم.




يطرح إنستغرام خيار حذف الحساب على iOS للامتثال لسياسة آبل الجديدة




هناك فترة 30 يومًا يمكنك خلالها تغيير رأيك بشأن حذف حسابك لأن إرشادات آبل تسمح بالتأخير قبل إزالة الحساب نهائيًا. سيتمكن أولئك الذين يسجلون الدخول إلى إنستغرام بعد طلب الحذف من إيقاف الحذف.


تقول إنستغرام إنها تريد "منح الأشخاص المزيد من الطرق للتحكم في تجربتهم والوقت الذي يقضونه على إنستغرام" ، دون الإشارة إلى أن ذلك من متطلبات آبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق