اخر الاخبار

يتوفر مركز الألعاب السحابية من سامسونج الآن لأجهزة التلفزيون والشاشات الذكية 2022

 

يتوفر مركز الألعاب السحابية من سامسونج الآن لأجهزة التلفزيون والشاشات الذكية 2022


أعلنت شركة سامسونج اليوم أن Gaming Hub الخاص بها يتم طرحه الآن في تشكيلة الشركة من أجهزة التلفزيون الذكية 2022 وسلسلة الشاشات الذكية. تُعد Samsung Gaming Hub واجهة مخصصة لإطلاق خدمات بث الألعاب المختلفة وتطبيقات ترفيهية محددة واكتشاف الألعاب الجديدة.


تم الإعلان عن Gaming Hub في وقت سابق من هذا العام في CES 2022 وقدمت في البداية تطبيقات لـ Google Stadia ، و GeForce Now من إنفيديا ، والخدمات السحابية Utomik. منذ ذلك الحين ، كشفت مايكروسوفت أن تطبيق Xbox سيكون متاحًا في اليوم الأول من Gaming Hub لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate. أعلنت شركة سامسونج أيضًا أن تويتش سيكون متاحًا في Gaming Hub جنبًا إلى جنب مع سبوتيفاي و يوتيوب ، وستكون خدمة بث الألعاب من Amazon Luna "قريبًا".


سيسمح Samsung Gaming Hub لمستخدميه بالتبديل بسلاسة بين تطبيقات بث الألعاب وتطبيقات الترفيه ووحدات التحكم في الألعاب الموصولة فعليًا بالتلفزيون. ستدعم أجهزة التحكم وسماعات الرأس التي تعمل بتقنية بلوتوث جنبًا إلى جنب مع وحدات تحكم PlayStation و Xbox.


الواجهة متاحة على أجهزة تلفزيون سامسونج بما في ذلك 2022 Neo QLED 8K و Neo QLED 4K و QLEDs و 2022 Smart Monitor Series. سيكون متاحًا أيضًا في هذه البلدان عند الإطلاق: البرازيل وكندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وكوريا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. على الرغم من أن بعض التطبيقات قد لا تقدم خدماتها حسب البلد.


قالت شركة سامسونج أن الهدف من Gaming Hub هو جذب المزيد من الأشخاص إلى الألعاب من خلال إزالة بعض الحواجز. تعمل خدمات البث السحابي على التخفيف من ذلك من خلال عدم طلب أجهزة إضافية ، كما يتيح دعم وحدات التحكم المتعددة للاعبين استخدام ما لديهم بالفعل. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق