اخر الاخبار

DesignCap ، أداة تصميم رسومات رقمية

 

DesignCap ، أداة تصميم رسومات رقمية


مع الإنتاج العالي للمحتوى المرئي ، ظهرت العديد من الأدوات التي تتيح لنا إنشاء مواد مرئية عالية الجودة بسهولة بالغة. ضمن أدوات الإنتاجية هذه ، تقدم لنا DesignCap أداة عملية جدًا للاستخدام وواضحة جدًا في واجهتها ، مما يفتح مجموعة من الخيارات لتصميم الرسوم الرقمية الناشئة ، أي المستخدمين الذين يقومون بالتصميم دون أن يكونوا مصممي رسومات.


ما هو DesignCap


DesignCap هو موقع مجاني لتصميم الرسوم البيانية على الإنترنت. من خلال هذا الموقع ، يمكن لأي شخص تطوير الإبداع في عمل تصميمات رائعة متنوعة دون الحاجة إلى فهم مهارات التصميم. والسبب هو وجود العديد من القوالب التي يمكن استخدامها.


تم تطوير هذا الموقع بواسطة PearlMountain ، والذي ركز منذ عام 2006 على تطوير برامج التصميم ، بما في ذلك محرر الفيديو FlexClip وصانع شعار DesignEvo. تسعى PearlMountain جاهدة لمساعدة الجميع على تحرير الصور بسهولة وإنشاء تصميمات رسومية. فقط اسحب وانقر واضبط بعض الزخارف حسب الحاجة ، لذلك فهو تصميم جذاب.




DesignCap ، أداة تصميم رسومات رقمية




لماذا تستحق DesignCap المحاولة


لماذا أدعوك لتجربة موقع صانع تصميم الجرافيك هذا؟ هناك على الأقل عدة أسباب يمكنك التفكير فيها.


1. تسجيل مجاني

لتتمكن من استخدام هذا الموقع ، ما عليك سوى التسجيل. لا توجد رسوم لإنشاء الحساب. في النسخة المجانية ، بالطبع هناك قيود. لذلك بالنسبة لهذا الحساب ، يمكنك فقط تحميل 5 صور كحد أقصى شهريًا ولا يمكن تنزيلها إلا بتنسيق jpg. ومع ذلك ، إذا كان الأمر يتعلق بأنشطة التدوين فقط وتريد تصميمًا مختلفًا بعض الشيء وغير قابل للتسويق ، فهذا يكفي.


ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد ، فيرجى فقط ترقية حسابك إلى حساب أساسي أو حساب Plus. ستحصل على قوالب وأيقونات مخزون ووحدات نمطية غير محدودة لحسابات Basic و Plus. يمكنك أيضًا تنزيل التصميمات التي تم إنشاؤها بتنسيقات PNG و PDF بحيث تكون دقة الصورة أفضل من الصور المجانية. الفرق هو إذا كان حسابك الأساسي يمكنه فقط تحميل الصور وحفظ 100 تصميم ، على حساب Plus يمكن أن يصل إلى 1000 تصميم. وبالنسبة لحساب Plus ، يمكنك تحميل الخطوط أيضًا.




DesignCap ، أداة تصميم رسومات رقمية




2. سهل الاستخدام

DesignCap سهل التشغيل للغاية ، حتى للمبتدئين. يمكن إنشاء تصميمات الجرافيك في بضع دقائق فقط. فقط عدد قليل من التعديلات على النموذج الحالي ، حتى يتم تنفيذ تصميم رائع. على عكس تطبيقات التصميم التي تتطلب مهارة ، فإن تصميم مواقع الويب مثل هذا يوفر عبثًا باستخدام القوالب.


3. توفير الوقت والتكلفة

في البداية ، لم أكن على دراية بمواقع تصميم الجرافيك عبر الإنترنت ، وقد طلبت ذات مرة شعارًا من أحد الخبراء. بالنسبة لشعار واحد ، أنفقت 500 دولار في ذلك الوقت. الآن مع موقع صانع تصميم الجرافيك عبر الإنترنت ، يمكننا إنشاء شعار خاص بنا. يمكننا أن نكون أكثر حرية في التعبير والإبداع وأن نصنع بالطبع شعارًا "أنا جدًا".


4. لا حاجة للتثبيت

على عكس التطبيقات التي تتطلب التثبيت ، يمكن فتح DesignCap ببساطة من خلال متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظرًا لأنه يستند إلى الويب ، يمكننا أيضًا الوصول إلى حساباتنا من أي مكان ، ولا يقتصر على جهاز كمبيوتر شخصي في المنزل. لذلك ، لا تقلق إذا كنت بحاجة إلى تصميم تم إنشاؤه في أي وقت.



بدء التصميم مع DesignCap


لتكون قادرًا على بدء عمل التصميمات باستخدام DesignCap ، فإن الخطوة الأولى التي يتعين عليك القيام بها هي التسجيل أو إنشاء حساب على الموقع. ما عليك سوى اختيار التسجيل باستخدام حساب Google الخاص بك ، ثم إكمال النموذج. إذا كان الأمر كذلك ، قم بتأكيد الحساب عبر البريد الإلكتروني. حسنًا ، يمكنك البدء في التصميم. بكل سهولة؟


إغلاق

لا شك أن DesignCap هي واحدة من أدوات التسويق المجانية الموصى بها بشدة لجميع المحترفين والمتدربين في تصميم الرسوم البيانية الرقمية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق