اخر الاخبار

تقرير: ستقدم ساعة آبل برو أول تصميم حقيقي منذ السلسلة 4 ، ولكن بدون جوانب مسطحة

 

تقرير: ستقدم ساعة آبل برو أول تصميم حقيقي منذ السلسلة 4 ، ولكن بدون جوانب مسطحة


ستتميز النسخة المتطورة القادمة من سلسلة ساعة آبل الثامنة بأول إعادة تصميم للجهاز منذ سنوات وبغلاف جديد من التيتانيوم ، لكنها لن تتميز بالمظهر المربع الذي يشاع منذ فترة طويلة ، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية "Power On" ، قال غورمان إن طراز ساعة آبل المتطور لهذا العام سيكون "أكبر قليلاً" من طرازات ساعات آبل الحالية ، لدرجة أنه "قد يروق لمجموعة فرعية فقط من العملاء ". من المتوقع أن يحتوي الجهاز على شاشة أكبر بنسبة سبعة بالمائة.


وأكد غورمان مجددًا الشائعات التي تفيد بأن ساعة آبل الراقية ستتميز بأول تصميم جديد منذ إطلاق سلسلة ساعة آبل الرابعة في عام 2018. ويبدو أنها لن تكون دائرية ، وخلافًا للتقارير التي تتحدث عن تصميم مربع الشكل ". هناك شائعات عن تلك الجوانب المسطحة ". بدلاً من ذلك ، وصف غورمان التصميم الجديد بأنه "تطور للشكل المستطيل الحالي".


وأضاف أنه سيكون لها غلاف مصنوع من "تركيبة أكثر متانة من التيتانيوم لجعلها أكثر متانة". من المتوقع أيضًا أن يتميز الجهاز بعمر بطارية أطول يمكن أن يستمر لعدة أيام بشحنة واحدة عبر وضع الطاقة المنخفضة الجديد.


الميزة الصحية الجديدة الوحيدة المتوقعة في ‌سلسلة ساعة آبل الثامنة لا تزال عبارة عن مستشعر لدرجة حرارة الجسم ، مع عدم توقع وصول مراقبة ضغط الدم حتى عام 2025 ، كما أن مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم ليست جاهزة حتى "أقرب إلى نهاية العقد".


وأضاف جورمان أن "إصدار ساعة آبل القادم يتشكل ليكون أحد أكثر المنتجات إثارة التي يتم إطلاقها هذا العام".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق