اخر الاخبار

أعلنت هواوي رسميًا عن تاريخ إطلاق Huawei WATCH 3 Pro (2022) مع ECG في 27 يوليو

 

أعلنت هواوي رسميًا عن تاريخ إطلاق Huawei WATCH 3 Pro (2022) مع ECG في 27 يوليو


ستطلق شركة هواوي ، عملاق تكنولوجيا الإلكترونيات الاستهلاكية ومقرها الصين ، أحدث ساعتها الذكية المتميزة - Huawei WATCH 3 Pro (2022) ، في 27 يوليو (الأربعاء) حدث الإطلاق جنبًا إلى جنب مع نظام التشغيل من الجيل التالي من هواوي ، HarmonyOS 3 ، وأحدث كمبيوتر لوحي MatePad Pro 2022 مقاس 11 بوصة.


على حساب Weibo الصيني الرسمي لشركة هواوي ، شاركت العلامة التجارية مقطع فيديو تشويقيًا يعرض الميزات البارزة القادمة لساعة Huawei WATCH 3 Pro (2022) الجديدة.


 وتُعد ساعة Huawei WATCH 3 Pro (2022) الجديدة هي التحديث السنوي لسلسلة ساعات هواوي الذكية المتميزة ، وهي التحديث لسابقتها Huawei WATCH 3 Pro من العام الماضي (2021). على الرغم من أنه من الغريب هذا العام أن شركة هواوي لم تختار الأسماء ، Huawei WATCH 4 Pro أو Huawei Watch 5 Pro.


وفقًا لـ ITHome ، أفادت وسائل الإعلام الإخبارية التكنولوجية الصينية أن Huawei WATCH 3 Pro (2022) الجديدة ستحتوي على نظام ملاحة ساعي مستقل مطور ذاتيًا من هواوي يمكّن راكبي الدراجات والعدائين في المدينة من تتبع مكانهم حاليًا و حيث يتجهون إلى شاشة الساعة نفسها بشكل مستقل.


تدعم الساعة الذكية القادمة أيضًا وظيفة ECG بناءً على التقارير السابقة من المنفذ. تتيح وظيفة ECG لمستخدمي الساعات الذكية تتبع حالتهم الصحية الحالية بسرعة ودقة والتي تشمل معدل ضربات القلب ومستويات ضغط الدم.


ساعة Huawei WATCH 3 Pro (2022) الجديدة هي تكملة لـ Huawei Watch 3 Pro الأصلية (2021) للعام الماضي. تم إطلاق Huawei WATCH 3 Pro (2021) رسميًا في السوق الصينية في 2 يونيو 2021. يتميز بهيكل فاخر يتضمن واجهة زجاجية وخلفية من السيراميك وإطار معدني من التيتانيوم. إنها مقاومة للماء 5 ATM (مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا) في حين أنها خفيفة الوزن إلى حد ما مقارنة بمنافسيها الرائدين عند 63 جرامًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق