اخر الاخبار

يختبر يوتيوب ميزة جديدة لمشاهدة لحظات معينة من الفيديو

 

يختبر يوتيوب ميزة جديدة لمشاهدة لحظات معينة من الفيديو


تختبر يوتيوب بشكل متواصل ميزات جديدة لتحسين إستخدام منصته ، وهو الآن يختبر ميزة جديدة. ستسمح لك الميزة الجديدة بالبحث بسهولة عن لحظات محددة في مقطع فيديو دون أي متاعب. يتم اختبار الميزة لمستخدمي يوتيوب بريميوم. التفاصيل في هذا المنشور.


ستساعد ميزة يوتيوب الجديدة الأشخاص في مشاهدة كل لحظة من مقطع الفيديو إطارًا تلو الآخر ، مما يسمح لك بالتخطي إلى الجزء الذي تحتاج إلى التركيز عليه. في الوقت الحالي ، يقدم شريط البحث الموجود في الفيديو لمحة عن المحتوى الذي يتضمنه ولكن النقر على أي إطار لن ينقلك بالضرورة إلى الجزء المطلوب من الفيديو.


من ناحية أخرى ، تحاول الميزة الجديدة تبسيط هذه العملية. سيجد الآن أعضاء يوتيوب بريميوم نقطة حمراء على شريط تقدم الفيديو ويمكنك تمريرها لمشاهدة لحظات مقاطع الفيديو في شكل صور مصغرة. يمكنك إما سحب النقطة الحمراء أو التمرير عبر الصور المصغرة للبحث عن لحظة الفيديو التي تريد مشاهدتها بالضبط. يمكنك بعد ذلك تشغيل الفيديو مرة أخرى لترى ذلك بالضبط.




يختبر يوتيوب ميزة جديدة لمشاهدة لحظات معينة من الفيديو

 



ستكون هذه الميزة الجديدة مفيدة في المواقف التي تحتاج فيها إلى التركيز على جزء معين دون الحاجة إلى التمرير عبر طوابع زمنية متعددة ، مما قد يكون أمرًا شاقًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيصبح التقاط لقطات الشاشة الآن أسهل بكثي.


الميزة متاحة حاليًا للتجربة حتى 27 يوليو ويطلب يوتيوب أيضًا تعليقات. ومن ثم ، لا نعرف بالضبط متى سيكون متاحًا للجميع. سنخبرك بمجرد نشر المزيد من التفاصيل. وبالتالي ، ابق على اتصال.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق