اخر الاخبار

تتيح لك مجموعات Microsoft Edge الآن متابعة منشئي المحتوى عبر الإنترنت

 

تتيح لك مجموعات Microsoft Edge الآن متابعة منشئي المحتوى عبر الإنترنت


أعلنت مايكروسوفت عن عدد قليل من التحسينات لميزة المجموعات في متصفح Edge الخاص بها ، خاصة على أجهزة سطح المكتب. يتضمن ذلك "موجز الإلهام" الجديد والقدرة على متابعة منشئي المحتوى عبر الويب.


من المحتمل أن تكون الميزة الأخيرة واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام ، على الرغم من طرحها تدريجيًا. بشكل أساسي ، عندما تزور صفحة منشئ المحتوى على الإنترنت ، ستتيح لك Edge متابعتها حتى تتمكن من البقاء على اطلاع دائم بمحتواها.


  بالطبع ، يمكنك عادةً القيام بذلك في كل موقع ويب ، ولكن هذا سيجلب كل ما يلي تحت مظلة المجموعات في Edge نفسها. للبدء ، سيتم دعم هذه الميزة على عدد محدود من مواقع الويب ، على الرغم من إضافة المزيد بمرور الوقت. تقول مايكروسوفت إن يوتيوب و تيك توك و بيليبيلي كلها مدعومة ، لذلك هذا اختيار قوي بالفعل.






 





بمجرد أن تبدأ في متابعة شخص ما ، يمكنك النقر فوق الزر "مجموعات" على شريط أدوات Edge للاطلاع على أحدث محتوى من منشئي المحتوى الذين تتابعهم ، بغض النظر عن موقع الويب الذي تتصفحه. هذا يجعل من السهل عليك البقاء على اطلاع بأحدث المحتويات دون الحاجة إلى زيارة كل موقع على حدة. تم اكتشاف هذه الميزة في البداية في كانون الثاني (يناير) ، ولكن من الرائع رؤيتها متاحة أخيرًا.


ميزة أخرى جديدة للمجموعات هي خلاصة الإلهام. بالإضافة إلى حفظ المحتوى الذي تختاره ، يمكن للمجموعات الآن أن توصي بمحتوى بناءً على ما أضفته بالفعل. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مجموعة من المواقع السياحية التي يمكنك زيارتها في مدينة ما ، فقد تنصح إيدج بمواقع أخرى في المنطقة المجاورة.


الميزة الجديدة الأخيرة في "المجموعات" هي القدرة على إضافة الصور التي تجدها على الويب إلى مجموعة بسرعة. أثناء تصفح الويب ، يمكنك ببساطة التمرير فوق إحدى الصور لمشاهدة الزر لإضافة تلك الصورة إلى مجموعة.


وهذا ليس الزر الجديد الوحيد الذي ستراه ، لأن مايكروسوفت تدمج أيضًا البحث المرئي Bing في Edge. عندما ترى صورة تريد معرفة المزيد عنها ، يمكنك تحريك مؤشر الماوس فوقها ثم النقر فوق أيقونة البحث المرئي الكبير للبحث عن المعلومات المتعلقة بها. على سبيل المثال ، قد تتمكن من شراء منتج تجده عبر الإنترنت من خلال البحث عنه بهذه الطريقة.


يتم طرح هذه الميزات الجديدة الآن ، ومن المفترض أن تتمكن من رؤيتها إذا كان لديك أحدث إصدار من Edge. إذا كنت قد أنشأت مجموعات بالفعل من قبل ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تظهر الميزات الجديدة ، حيث تحتاج مجموعاتك الحالية إلى الترقية لدعم الميزات الجديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق