اخر الاخبار

قد يتيح لك واتساب قريبًا إضافة صور رمزية أثناء مكالمات الفيديو

 

قد يتيح لك واتساب قريبًا إضافة صور رمزية أثناء مكالمات الفيديو


قدمت ميتا مؤخرًا الصور الرمزية على إنستغرام بعد تقديمها في البداية إلى فيسبوك لمنافسة Bitmoji من سناب شات و Memoji من آبل. يبدو أن هذه الوظيفة ستمتد قريبًا إلى تطبيق واتساب كما اقترح تقرير WABetaInfo الأخير. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يشير تقرير حديث لـ WABetaInfo إلى أن واتساب يختبر تقديم الصور الرمزية لمكالمات الفيديو. تم رصد هذا على إصدار واتساب التجريبي لنظام أندرويد. ستسمح هذه الميزة للأشخاص بإضافة صورهم الرمزية أثناء مكالمة فيديو. سيكون هناك خيار "التبديل إلى الصورة الرمزية" ، والنقر فوقه سيعرض الصور الرمزية الخاصة بك أثناء المكالمة. يتضمن التقرير لقطة شاشة للوظيفة. وإليك نظرة على شكلها.




قد يتيح لك واتساب قريبًا إضافة صور رمزية أثناء مكالمات الفيديو




ومع ذلك ، فإن الميزة قيد التطوير حاليًا وبالتالي فهي لا تعمل. لكن لن يكون هذا هو الغرض الوحيد من الصور الرمزية على واتساب. تم الكشف أيضًا عن أن الأشخاص سيتمكنون قريبًا من إرسال الصور الرمزية كملصقات لمحادثات واتساب الفردية والجماعية ، على غرار إنستغرام و فيسبوك.


بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل التطبيق أيضًا على "محرر الصور الرمزية" للمستخدمين لتخصيص وإعداد الصور الرمزية الخاصة بهم بسهولة ، والتي تشبه أيضًا إنستغرام و فيسبوك. هناك فرص كبيرة في وجود خيار لمزامنة صور فيسبوك و إنستغرام الرمزية أيضًا. يقال إن هذه الوظيفة تصل إلى مستخدمي Android و iOS.


على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه ميزة ممتعة في واتساب ، إلا أننا لا نعرف حقًا متى سيصبح رسميًا. نتوقع إصدارًا تجريبيًا أولاً ، متبوعًا بإصدار نهائي بشكل عام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق