اخر الاخبار

أصبح التبديل من هواتف iPhone إلى هواتف أندرويد أسهل الآن

 

أصبح التبديل من هواتف iPhone إلى هواتف أندرويد أسهل الآن


إذا كنت تفكر في التبديل من iPhone إلى هاتف يعمل بنظام أندرويد ، فإن حياتك على وشك أن تصبح أسهل. قامت جوجل بتحديث تطبيق Switch to Android للعمل مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 12. في وقت سابق ، كان التطبيق يعمل فقط مع هواتف جوجل الذكية Pixel.


يمكنك الآن تثبيت هذا التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك ، وتوصيله بهاتف Galaxy الذكي الجديد أو هاتف اندرويد آخر (سلكيًا أو لاسلكيًا) ، ونقل جميع البيانات المهمة. وهو يدعم نقل الإنذارات وسجلات المكالمات وجهات الاتصال وإعدادات الجهاز والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة ونصوص iMessage والوسائط والخلفية المخصصة وسجل دردشة واتساب (مع الوسائط) والموسيقى الخالية من DRM والتطبيقات المجانية الموجودة على متجر Play.


بالإضافة إلى نقل البيانات ، يقدم التطبيق إرشادات أخرى حول عملية النقل ، مثل كيفية إلغاء تسجيل iMessage لمواصلة تلقي الرسائل النصية على جهاز أندرويد الجديد. سيقدم لك التطبيق أيضًا نصائح لجهازك الجديد ، مثل تعلم كيفية نقل الصور من iCloud.


لسوء الحظ ، لن يكون هذا ممكنًا إذا كان لديك هاتف أندرويد يعمل بإصدار أقدم من نظام Android 12.


قبل تقديم الشركة للتطبيق ، كانت العملية المقترحة من جوجل للانتقال إلى Android من iPhone تتضمن جعل المستخدمين يقومون بعمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال والتقويم والصور ومقاطع الفيديو عبر تطبيق جوجل درايف على iOS قبل تغيير الأجهزة. يقوم تطبيق Switch to Android الجديد بنفس الشيء ، ولكن بطريقة أسهل وأسرع.


المزيد من التفاصيل حول الموضوع في مدونة جوجل الرسمية


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق