اخر الاخبار

يحصل الإصدار التجريبي من واتساب UWP على ميزتين مفيدتين جديدتين على Windows 11

 

يحصل الإصدار التجريبي من واتساب UWP على ميزتين مفيدتين جديدتين على Windows 11


في العام الماضي ، جلب فيسبوك تطبيق واتساب سطح المكتب (UWP) إلى Windows 11 و Windows 10. إلى جانب المظهر الجديد ، يأتي واتساب UWP مع مجموعة من الميزات المثيرة الجديدة. يتوفر الآن تحديث جديد للإصدار التجريبي في متجر مايكروسوفت ويأتي مع إضافتين جديدتين.


يعرض التحديث الأخير القدرة على تسجيل الملاحظات الصوتية والمزيد. على الرغم من أنه كان من الممكن دائمًا تسجيل الملاحظات الصوتية في إصدارات iOS و Android ، إلا أن هذه الميزة لم تصل بعد لنظام التشغيل Windows 11 ، حتى وقت قريب.


يتيح لك تحديث اليوم إرسال ملاحظات صوتية إلى جميع جهات اتصالك على واتساب. من الممكن الآن النقر على أيقونة مسجل الصوت على الجانب الأيمن من مربع كتابة رسالة التطبيق. بمجرد النقر فوق الرمز ، سيبدأ واتساب في تسجيل الصوت. يمكنك إرسال الصوت أو حذف ملاحظتك الصوتية إذا كنت غير قادر على تسجيل ما تقوله. عند الانتهاء من تسجيل الصوت ، يمكنك تحميله في الدردشة.


إلى جانب ذلك ، يحصل واتساب UWP أخيرًا على ميزة جديدة تسمى "العرض مرة واحدة" على Windows 11. هذه الميزة متاحة لكل من Android و iOS ، ويتم طرحها الآن في Windows 11 حيث يواصل فيسبوك المراهنة بشكل كبير على تطبيق سطح المكتب الخاص به. باستخدام "العرض مرة واحدة" ، وهي ميزة صديقة للخصوصية ، يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو التي ستبقى على هاتف المستلم لعرض واحد فقط. لهذا السبب يطلق عليه "العرض مرة واحدة".


هي إحدى الميزات الجديدة التي نسختها الشركة من تيليجرام وهي تعمل بشكل جيد للغاية حتى على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يمكنك بسهولة مشاركة المحتوى الذي لا تريد أن يظل في الدردشة إلى الأبد. في الوقت الحالي ، يعمل العرض مرة واحدة فقط مع الصور ومقاطع الفيديو ، ولن يتم حفظ أي شيء تتم مشاركته باستخدام العرض مرة واحدة محليًا.


بالإضافة إلى هاتين الميزتين الجميلتين ، يكتسب واتساب UWP أيضًا دعمًا لميزة جديدة تتيح لك تحرير الرسائل المرسلة مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من إضافة صورة غلاف إلى الحساب ، ولكن يبدو أن هذه الوظيفة الجديدة تستهدف عملاء الأعمال فقط.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق