اخر الاخبار

تم تأكيد إطلاق Poco C40 عالميًا في 16 يونيو

 

تم تأكيد إطلاق Poco C40 عالميًا في 16 يونيو


تقدم Poco سلسلة C إلى الأسواق العالمية. إنقلت العلامة التجارية إلى تويتر للإعلان عن تاريخ الإطلاق العالمي لـ Poco C40 وهو 16 يونيو. ظل Poco C40 في الأخبار منذ فترة ، وأيضًا ، أكدت العلامة التجارية مؤخرًا لقب الجهاز في منتدى المجتمع. سيكون Poco C40 القادم هاتفًا ذكيًا مبتدئًا ومن المحتمل أن يكون أرخص جهاز Poco حتى الآن في الأسواق العالمية.


قبل الإطلاق ، بدأت Poco أيضًا في الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية لهاتفها من سلسلة C القادم. أكدت العلامة التجارية ، عبر إعلانات التشويش على وسائل التواصل الاجتماعي ، أن Poco C40 القادم سيكون مزودًا بوحدة بطارية 6000 مللي أمبير في الساعة. كشفت Poco أيضًا عن تصميم اللوحة الخلفية للهاتف القادم ووفقًا لإعلان تشويقي ، سيوفر الهاتف ماسحًا لبصمات الأصابع مثبتًا في الخلف ، كما أنها ستحتوي أيضًا على شاشة مقاس 6.71 بوصة على شكل دمعة ، وهي أكبر شاشة حتى الآن على هاتف ذكي من Poco.




تم تأكيد إطلاق Poco C40 عالميًا في 16 يونيو




في الإعلان ، كشفت Poco أن Poco C40 ستتميز بتصميم حصري قام به Poco بأنفسهم. وسيكون أحد خيارات الألوان الخاصة بـ Poco C40 هو اللون الأصفر المميز لـ Poco.


ومع ذلك ، عند الفحص الدقيق ، يبدو أن التصميم الموضح في الدعابة المنشورة يشبه إلى حد كبير تصميم Redmi 10C الذي تم إطلاقه عالميًا في وقت سابق من هذا العام وكذلك Redmi 10 القياسي الذي تم إطلاقه في الهند أيضًا. نأمل أن لا يكون التصميم الجديد الحصري لـ POCO مجرد خيار لون جديد للجهاز.


نظرًا لأننا ما زلنا على بعد أسبوعين تقريبًا من الإطلاق ، نتوقع أن تعلن POCO عن المزيد من الإعلانات التشويقية بخصوص POCO C40 قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق