اخر الاخبار

ستقوم شركة سامسونج بإصدار One UI 5.0 beta لسلسلة هواتف Galaxy S22 الذكية الشهر المقبل

 

ستقوم شركة سامسونج بإصدار One UI 5.0 beta لسلسلة هواتف Galaxy S22 الذكية الشهر المقبل


تعمل سامسونج على إصدار جديد من واجهة المستخدم المخصصة One UI 5.0 والتي ستستند إلى أحدث نظام تشغيل Android 13. ويبدو أن الإصدار الجديد من البرنامج ليس ببعيد. وفقًا لآخر تقرير صادر عن SamMobile ، تستعد شركة سامسونج لإصدار الإصدار التجريبي الجديد One UI 5.0 Beta الشهر المقبل لمستخدمي الهواتف الذكية الرائدة من سلسلة Galaxy S22.


على الرغم من أن الشركة لم تؤكد خطط إصدار النسخة التجريبية One UI 5.0 إلا أن التقرير يدعي أنه سيتم إصداره في الأسبوع الثالث من شهر يوليو. ويضيف أن الإصدار المستقر سيصدر قبل شهرين من نهاية هذا العام.


بمجرد إصدار التحديث لمالكي الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S22 ، نتوقع أن تقوم الشركة بتوسيعه ليشمل الأجهزة المتميزة الأخرى من العلامة التجارية ، بما في ذلك Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3.


قامت سامسونج بعمل جيد جدًا في إصدار تحديثات الإصدار الجديد لهواتفها الذكية المتميزة على مدار العامين الماضيين. وبناءً على ذلك ، قد نحصل على التحديث الجديد للأجهزة الأخرى من العلامة التجارية بنهاية هذا العام. لكن من الجيد انتظار الإعلان الرسمي من الشركة قبل رفع آمالك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق