اخر الاخبار

يقال إن سلسلة Samsung Galaxy S23 لن تأتي مع تقنية الكاميرا تحت الشاشة

 

يقال إن سلسلة Samsung Galaxy S23 لن تأتي مع تقنية الكاميرا تحت الشاشة


يقال إن سلسلة Samsung Galaxy S23 لن تأتي بكاميرا تحت الشاشة. علمت المطبوعة الكورية الجنوبية Wccftech عن التطور من مصادر سلسلة التوريد. تعني الأخبار أيضًا أنه قد يتعين علينا الانتظار حتى سلسلة Galaxy S24 لتقنية UDC.


تستخدم سامسونج بالفعل كاميرا 4 ميجابكسل تحت الشاشة على Galaxy Z Fold 3. وهذا يعني أن العلامة التجارية الكورية الجنوبية تعرف كيفية جعل التكنولوجيا تعمل. لا يذكر التقرير السبب الدقيق وراء تأجيل سامسونج لتقديم كاميرا تحت الشاشة في سلسلة S الرائدة القادمة.


تتوفر تقنية الكاميرا تحت الشاشة فقط في عدد قليل من الهواتف الذكية هذه الأيام بما في ذلك Xiaomi Mi Mix 4 و ZTE Axon 30 5G و Galaxy Z Fold 3. على الرغم من أن التكنولوجيا تعمل ، إلا أن جودة الصور والفيديو منخفضة الدقة بسبب التحديات الهندسية. كما أنها لا تتساوى مع كاميرات الصور الشخصية التقليدية.


من المحتمل أن سامسونج لا ترغب في التنازل عن جودة التصوير باستخدام الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل التكنولوجيا أيضًا على رفع سعر سلسلة Galaxy S23. تباع سلسلة Galaxy S بأعداد كبيرة وقد تتعرض سامسونج لخطر أكبر للشكاوى حول الأداء الضعيف للكاميرا تحت الشاشة.


تم الإبلاغ مؤخرًا عن أن سلسلة Galaxy S23 ستأتي بكاميرا سيلفي مطورة بدقة 12 ميجابكسل. هذه ترقية مهمة ومطلوبة بشدة لأن الجيلين الأخيرين من هواتف سلسلة Galaxy S جاءوا بنفس مستشعر 10 ميجابكسل.


  تعلن سامسونج عادةً عن سلسلة Galaxy S الرائدة في فبراير من كل عام. لا يزال هناك متسع من الوقت للجيل القادم من Galaxy S23 ، ومع ذلك ، فقد بدأت المعلومات في الظهور على الويب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق