اخر الاخبار

يحصل مستعرض الإنترنت من سامسونج على استخراج النص من الصور وتقنية مكافحة التتبع المحسّنة

 

يحصل مستعرض الإنترنت من سامسونج على استخراج النص من الصور وتقنية مكافحة التتبع المحسّنة


أصدرت سامسونج إصدارًا تجريبيًا جديدًا (v18) من متصفح الويب Samsung Internet. يوفر هذا الإصدار الجديد طريقة لاستخراج النص من الصور التي تجدها عبر الإنترنت ، على غرار ميزة Live Text من آبل. كما أنه يعمل على تحسين تقنية مكافحة التتبع بحيث لا تتمكن تقنيات التتبع الجديدة من تتبع سلوكك عبر الإنترنت.


باستخدام Samsung Internet Beta (الإصدار 18) ، يمكنك استخراج نص من الصور على صفحات الويب. يمكنك الضغط لفترة طويلة على أي صورة والنقر فوق استخراج النص ، والذي يعرض بعد ذلك قائمة كاملة يمكنك استخدامها للنسخ ، مشاركة أو ترجمة النص المحدد. تعمل هذه الميزة فقط على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android 12 One UI 4.1.1 ، على الرغم من ذلك ، لذلك لا يمكن لجميع هواتف Galaxy استخدامها حتى الآن.


قامت سامسونج أيضًا بتعديل تصميم واجهة المستخدم قليلاً. يمكن أن يظهر شريط الأدوات الآن إما باتجاه الجزء السفلي من الشاشة أو بجانب شريط URL ، حسب حجم الشاشة. فمثلا، سيظهر في الجزء السفلي على طرازات الهواتف الذكية العادية وبجانب شريط URL في الجزء العلوي على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية القابلة للطي. قامت الشركة أيضًا بإضافة زر إغلاق علامة التبويب.




يحصل مستعرض الإنترنت من سامسونج على استخراج النص من الصور وتقنية مكافحة التتبع المحسّنة




قامت الشركة الكورية الجنوبية أيضًا بتحسين تقنيتها المضادة للتتبع لإيقاف طرق التتبع الأحدث مثل إخفاء هوية CNAME. سيكون Samsung Internet v18 افتراضيًا أيضًا على HTTPS ، وتم نقل هذه الميزة من قسم مختبرات إلى قائمة لوحة تحكم الخصوصية. يمكنك أيضًا السماح للتطبيقات بفتح الروابط مباشرة في الوضع الخاص. يمكنك أيضًا اختيار استخدام الامتدادات في مجلد آمن.


يعتمد مستعرض الإنترنت من سامسونج على محرك تصفح الويب Chromium ،  ومع الإصدار 18 ، يستخدم متصفح الويب المحرك المحدث (الإصدار 99). يمكنك تنزيل Samsung Internet Beta (v18) من متجر جالاكسي أو متجر جوجل بلاى. يعمل متصفح الويب أيضًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد بخلاف سامسونج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق