اخر الاخبار

يقال إن شركة سامسونج بدأت في إنتاج أجزاء Galaxy Z Fold 4 بكميات كبيرة

 

يقال إن شركة سامسونج بدأت في إنتاج أجزاء Galaxy Z Fold 4 بكميات كبيرة


لم يتبق سوى بضعة أشهر على إطلاق أجهزة سامسونج القابلة للطي التالية. سيكون Galaxy Z Fold 4 مرة أخرى هو البديل الأفضل. يهتم الكثيرون بمعرفة التغييرات التي تقدمها سامسونج هذه المرة.


قبل أن يحدث ذلك ، يتعين على الشركة أن تبدأ في وضع القطع في مكانها لبدء الإنتاج الضخم للجهاز في النهاية. تحقيقًا لهذه الغاية ، ورد أن شركة سامسونج قد بدأت الآن في إنتاج كميات كبيرة من أجزاء جهاز Galaxy Z Fold 4.


هناك الكثير الذي سيدخل في إنتاج Galaxy Z Fold 4. إنه بالتأكيد أحد أكثر الهواتف الذكية تعقيدًا في التصنيع. المفصلة هي واحدة من أهم القطع التي يصعب أيضًا صنعها. إنه يحتوي على العديد من الأجزاء المتحركة ويحتاج إلى البناء وفقًا للمواصفات الدقيقة.


على الرغم من أن التقرير لا يذكر بدقة الأجزاء التي بدأت الشركة في إنتاجها بكميات كبيرة ، إلا أن هذه كلها ستكون حاسمة ، حيث لن يمر وقت طويل قبل أن تبدأ سامسونج في شحن الوحدات للعملاء.


كما هو الحال ، من المتوقع أن تكشف الشركة عن Galaxy Z Fold 4 في أغسطس من هذا العام. قد نرى الجهاز يتم شحنه في جميع أنحاء العالم إما في وقت لاحق من ذلك الشهر أو في سبتمبر. لن يكون الجهاز القابل للطي الوحيد الذي أطلقته سامسونج في أغسطس. سيتم أيضًا الكشف عن Galaxy Z Flip 4 في نفس الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق