اخر الاخبار

أضافت Realme ساعة ذكية جديدة بسعر معقول في الهند TechLife Watch R100

 

أضافت Realme ساعة ذكية جديدة بسعر معقول في الهند TechLife Watch R100


أضافت Realme ساعة ذكية جديدة بأسعار معقولة لعائلتها مع إطلاق ساعة TechLife Watch R100 في الهند. تعد Realme Watch R100 الجديدة جزءًا من سلسلة TechLife Watch وتأتي مع دعم اتصال بلوتوث ، وهي إحدى ميزاتها المميزة. إليك نظرة على كل التفاصيل في هذا المنشور.


تدعم Realme TechLife Watch R100 مكبر صوت وميكروفون مدمجين ، مما يتيح لك وظيفة اتصال بلوتوث التي تتيح لك الرد على المكالمات. يحتوي على قرص دائري ويأتي بشاشة لمس ملونة TFT مقاس 1.32 بوصة مع دقة شاشة تبلغ 360 × 360 بكسل و 450 شمعة سطوع. يوجد دعم لأكثر من 100 وجه ساعة. يحتوي على قرص معدني للحصول على مظهر ممتاز ، وخفيف الوزن ، ويأتي مع أحزمة من السيليكون صديقة للبشرة.


تحتوي الساعة الذكية على أكثر من 100 وضع رياضي مثل الجري في الأماكن المغلقة والجري في الهواء الطلق والمشي في الهواء الطلق والتسلق وكرة القدم والكريكيت والمزيد. ستتمكن أيضًا من تتبع السعرات الحرارية المحروقة ، والخطوات المتخذة ، ووقت التمرين ، وتناول الماء ، ووقت الوقوف أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تتبع مستويات التوتر لديك.


تدعم Realme TechLife Watch R100 مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومراقبة SpO2 ، وتتبع النوم أيضًا (النوم الخفيف ، والنوم العميق ، و REM). هناك أيضًا القدرة على تتبع الفترات. يمكن تتبع كل هذا باستخدام تطبيق Realme Wear. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الساعة على AI Running Buddy لمراقبة السرعة الحالية والسرعة المحددة كهدف. يمكنك أيضًا معرفة VO2 Max.


تدعم TechLife Watch R100 أيضًا المصباح اليدوي ، وتنبؤات الطقس ، والساعة ، والتحكم في الموسيقى ، والتنبيه ، والتذكيرات ، ووظيفة Find my Phone. إنها مدعومة ببطارية 380 مللي أمبير في الساعة ، والتي يُزعم أنها تدوم حتى 7 أيام بشحنة واحدة ويمكن شحنها بالكامل في غضون ساعتين. وتأتي أيضًا مع شهادة IP68.


تأتي الساعة الذكية باللونين الأسود والرمادي. يبلغ سعر ساعة Realme TechLife Watch R100 بسعر 3999 روبية وسيكون متاحًا للشراء عبر موقع Realme على الويب و Flipkart والقنوات الرئيسية اعتبارًا من 28 يونيو. كعرض تمهيدي ، سيكون متاحًا مقابل 3،499 روبية في تاريخ البيع الأول عبر Flipkart.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق