اخر الاخبار

يحصل هاتف Galaxy Z Flip الأصلي على التحديث الأمني لشهر يونيو 2022

 

يحصل هاتف Galaxy Z Flip الأصلي على التحديث الأمني لشهر يونيو 2022


تلقت أحدث هواتف سامسونج القابلة للطي بالفعل التصحيح الأمني ​​لشهر يونيو 2022 ، لذا فإن الشركة تحول اهتمامها الآن إلى الطرز القديمة. نتيجة لذلك ، أصبح Galaxy Z Flip الأصلي الآن أحدث هاتف سامسونج يتلقى تحديث يونيو.


يتمتع هاتف Galaxy Z الأصلي ، رقم الطراز SM-F700F ، بآخر تحديث للبرامج الثابتة في أوروبا. وبشكل أكثر تحديدًا ، يتم طرح تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 في إيطاليا ولديه رقم البرنامج الثابت F700FXXU8GVF3. يعمل تصحيح الأمان الجديد على إصلاح المشكلات المتعلقة باتصال واي فاي وبلوتوث وماسح رمز الاستجابة السريعة والمزيد.


بناءً على رقم البرنامج الثابت ، يمكن أن يتضمن التحديث أيضًا تحسينات أخرى بخلاف الأمان الأفضل. ومع ذلك ، لم تقم سامسونج بتحديث سجل البرامج الثابتة الخاص بها حتى الآن ، وبكل إنصاف ، غالبًا ما تكون عمليات التغيير في الشركة عديمة الفائدة.


بالعودة إلى الموضوع الرئيسي ، يمكن لعملاء Galaxy Z Flip في إيطاليا ، وقريبًا الأسواق الأخرى ، تنزيل تحديث البرنامج الثابت الجديد لشهر يونيو 2022 عند إخطارهم أو عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هواتف سامسونج الخاصة بهم ، والوصول إلى "تحديث البرنامج" ، والنقر على "تنزيل و تثبيت".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق