اخر الاخبار

يتلقى OnePlus Nord N200 نظام أندرويد 12 مستقرًا مع تحديث OxygenOS 12

 

يتلقى OnePlus Nord N200 نظام أندرويد 12 مستقرًا مع تحديث OxygenOS 12


في أعقاب تحديث أندرويد 12 لجهاز OnePlus Nord 2 ، يقوم OnePlus بإدخال جهاز آخر من Nord إلى أحدث إصدار من OxygenOS وهو هاتف Nord N200. نعم ، لقد تلقى الهاتف في الولايات المتحدة وكندا أخيرًا طعم أندرويد 12.


بدأ ون بلس في طرح أول تحديث مستقر لـ OxygenOS 12 إلى البديل غير المؤمّن من هاتف OnePlus Nord N200. إلى جانب الانتقال إلى أندرويد 12 ، يعمل التحديث أيضًا على زيادة مستوى تصحيح الأمان حتى مايو 2022. وقد وعدت الشركة بتحديث أندرويد رئيسي واحد فقط لـ Nord N200 ، لذلك من المحتمل جدًا أن يكون هذا هو آخر تحديث لنظام التشغيل لهذا الجهاز. ومع ذلك ، يجب أن يستمر في الحصول على تحديثات الأمان والصيانة لبعض الوقت.


يتم تحديد التحديث الجديد بواسطة إصدار البرنامج C.15. يتضمن الإصدار جميع الميزات التي قدمتها جوجل مع  أندرويد 12 ، إلى جانب بعض الإضافات المفيدة من شركة ون بلس. 


إذا كنت تملك الهاتف الذكي من المفترض أن تكون قد تلقيت بالفعل إشعارًا من التطبيق حول تحديث C.15. ما عليك سوى التنزيل كما تفعل عادةً ، واتبع تعليمات التثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق