اخر الاخبار

يقال إن شركة آبل لديها خطط لجهاز iPad Pro بحجم 14.1 بوصة

 

يقال إن شركة آبل لديها خطط لجهاز iPad Pro بحجم 14.1 بوصة


يبدو أن حجمًا جديدًا من iPad Pro قد يصل السوق. هذا وفقًا لما ذكره روس يونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة عرض مستشاري سلسلة التوريد (DSCC). يقال إن حجم جهاز iPad Pro الجديد سيصل إلى 14.1 بوصة.


من المعروف أن يونغ دقيقة إلى حد ما بشأن المعلومات عندما يتعلق الأمر بعرض أو عرض الأخبار ذات الصلة. ويذكر أنه تلقى تأكيدًا من مصادره بأن شركة آبل تعمل على تطوير جهاز iPad Pro مقاس 14.1 بوصة. تأتي الأخبار من الموردين ، الذين من المرجح أن يوفروا شاشة مقاس 14.1 بوصة. في حين أن يونغ ليس متأكدًا من موعد الإعلان عن الجهاز أو موعد وصوله إلى أرفف البيع بالتجزئة ، إلا أنه يعتقد أنه سيكون على الأرجح في وقت ما في عام 2023.


بالطبع ، هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن جهاز iPad Pro مقاس 14.1 بوصة من آبل ، حيث تأتي الأخبار أيضًا من مستخدم تويتر ماجين بو. وفقًا لماجين بو ، سيصل الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية مع معالج M2 الذي أعلنت عنه آبل مؤخرًا وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت. ينص ماجين بو على أن طراز 512 جيجابايت سيكون متاحًا. بالطبع ، هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى أن الموديلات الحالية تبدأ من 128 جيجابايت وتصل إلى 2 تيرابايت.


علاوة على ذلك ، من الواضح أن جهاز iPad Pro الذي يعمل بنظام M2 سيصل بثلاثة أحجام ، طراز 11 بوصة ، وطراز 12.9 بوصة ، وأخيراً الإصدار 14.1 بوصة. ينص ماجين بو على أنه يجب الإعلان عن iPad Pros الجديد في نهاية عام 2022 ولكنه يقدم أيضًا إخلاء مسؤولية في نهاية التغريدة.


 يبدو مستقبل جهاز iPad مشرقًا للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار التغييرات التي طرأت على نظام التشغيل الخاص به ، تبدو الأمور مختلفة تمامًا. أصدرت شركة آبل مؤخرًا إعلانات ضخمة في WWDC هذا الأسبوع ، حيث عرضت الأجهزة الجديدة ومستقبل البرامج لأجهزة iPhone و iPad و Apple Watch و Mac.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق