اخر الاخبار

يكشف تسريب OnePlus 10T عن مواصفات الكاميرا ، والكثير من التفاصيل

 

يكشف تسريب OnePlus 10T عن مواصفات الكاميرا ، والكثير من التفاصيل


وفقًا للتقارير الأخيرة ، لا يمتلك ون بلس سوى جهاز رئيسي واحد آخر قيد العمل لإطلاقه هذا العام. سيكون هذا الهاتف هو OnePlus 10T ، وليس OnePlus 10 Ultra المشاع ، وقد قدم تسريب جديد الآن مزيدًا من المعلومات حوله.


وفقاً لـ onsitego ، سيتم تشغيل OnePlus 10T بواسطة شريحة Snapdragon 8+ Gen 1. زعمت الشائعات السابقة أنه قد يحصل على شريحة Dimensity 9000 من ميديا تيك ، ولكن يبدو أن الشركة اختارت أخيرًا أحدث وأكبر شركة كوالكوم.


 من حيث التصوير ، يتميز OnePlus 10T بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. في الخلف ، يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بـ OIS ، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 16 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يمكنه تسجيل مقاطع فيديو تصل إلى 4K 60 إطارًا في الثانية باستخدام الكاميرا الخلفية ومقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل 30 إطارًا في الثانية باستخدام الكاميرا الأمامية.


ومن المثير للاهتمام ، أن ون بلس قد زود هذا الهاتف بشحن سريع بقوة 150 واط ، وهو أفضل من تقنية الشحن السريع 80 واط من OnePlus 10 Pro. ومع ذلك ، فإن الهاتف القادم يفتقد إلى الشحن اللاسلكي. يتم تشغيله بواسطة بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة ويتميز بقارئ بصمات الأصابع ومكبرات صوت ستريو. ، ومكبرات صوت استريو ، ونظام Android 12.


سيقع هذا الهاتف بين OnePlus 10 Pro الأغلى ثمناً و OnePlus 10R الأرخص. يمكن إطلاقه في وقت ما في يوليو 2022 في الهند وأسواق أخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق