اخر الاخبار

تتسرب مواصفات Sony Xperia 5 IV المزعومة وتتحدث عن زيادة الذاكرة إلى 12 جيجا بايت للهاتف الذكي

 

تتسرب مواصفات Sony Xperia 5 IV المزعومة وتتحدث عن زيادة الذاكرة إلى 12 جيجا بايت للهاتف الذكي


في وقت من الأوقات ، كانت هناك بعض المخاوف من أن هاتف Sony Xperia 5 IV ربما تم استبعاده من مجموعة Xperia التابعة للشركة اليابانية ، لكن التسريبات بدأت تتسرب بشكل أسرع قليلاً الآن. ظهر مؤخرًا هاتف Xperia 5 IV على حساب رسمي من سوني على إنستغرام ، وقد ظهرت بالفعل بعض الشائعات المتعلقة بالهاتف الذكي الرائد المدمج. ادعى أحد هؤلاء أن الجهاز سيأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus ؛ ومع ذلك ، نظرًا لأن Xperia 1 IV يحتوي على متغير غير Plus من الشريحة ، فمن المحتمل أن يكون قريبه الأصغر مزودًا بنفس الشيء.


يمكن القول إن الجزء الأكثر إثارة في تسريب المواصفات الجديدة ، والذي يجب أن يؤخذ بحذر لأنه يبدو أنه ذُكر من حساب Weibo ، هو أن هاتف Sony Xperia 5 IV سيساوي زميله المستقر الأكبر من حيث ذاكرة الوصول العشوائي والخيارات. بينما سيظل هناك طراز 8 غيغابايت ، يبدو أنه سيكون هناك أيضًا إصدار 12 غيغابايت متاح. بالنسبة للتخزين ، سيوفر Xperia 5 IV للمشترين خيارًا إما 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.


 من المفترض أن يأتي الهاتف الذكي "المضغوط" مقاس 6.1 بوصة (من الناحية النسبية) مع بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، ودعم الشحن اللاسلكي Qi ، وقد يعمل حتى على نظام Android 13 اعتمادًا على جدول الإصدار.


بالنسبة لمعدات الكاميرا ، لا تزال العدسات الثلاث الموجودة في الخلف ثابتة بدقة 12 ميجابكسل والكاميرا الأمامية هي أيضًا مستشعر بدقة 12 ميجابكسل. يتم تقديم بعض المعلومات التفصيلية لكاميرات Sony Xperia 5 IV ، مع مواصفات 1 / 1.7 24 ملم ، و 1 / 2.5 16 ملم ، و 1 / 3.5 85-125 ملم للمستشعرات الثلاثة التي تواجه الخلفية ، بينما كاميرا السيلفي هو 1 / 2.9 وفقًا للتسريب المستند إلى Weibo.


 يتوقع مصدر عبر Esato أن Xperia 5 IV يجب أن يكون مثل Xperia 5 III من حيث التصميم العام. بالنسبة إلى تاريخ الإصدار ، فمن المحتمل أن تعلن شركة سوني عن إعلان قريبًا بناءً على التسريبات الأخيرة ، ومع ذلك ، من المرجح أن ينتظر المشجعون شهورًا قبل أن يصبح الهاتف متاحًا بالفعل للشراء ، والذي قد يكون بحلول ديسمبر 2022 أو حول هذا المعدل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق