اخر الاخبار

يحصل متصفح Microsoft Edge على ميزات ألعاب جديدة

 

يحصل متصفح Microsoft Edge على ميزات ألعاب جديدة


لا يفكر معظم اللاعبين حقًا في متصفح الويب كجزء من إعداد ألعابهم. حسنًا ، لا يستخدم معظم اللاعبين متصفحًا للألعاب. تتطلع مايكروسوفت إلى تغيير ذلك من خلال جعل متصفح Edge هو الخيار المفضل للاعبين. نعم ، يبدو الأمر غريبًا نوعًا ما ، لكن مايكروسوفت أعلنت اليوم أنها أضافت الكثير من ميزات الألعاب الجديدة إلى متصفحها. أيضًا ، إذا كنت من مستخدمي Edge ولا تهتم بألعاب المتصفح ، فقد أضافت مايكروسوفت ميزة جديدة لتعزيز الأداء لألعاب الكمبيوتر أيضًا.


أولاً ، لدى متصفح Edge الآن صفحة رئيسية تركز على الألعاب ، والتي توفر الوصول إلى أخبار الألعاب ، والبث المباشر ، ومحتوى Xbox ، والوصول إلى خدمة ألعاب Xbox السحابية. هناك أيضًا قائمة "ألعاب" ، والتي تتضمن العديد من الألعاب غير الرسمية وألعاب الأركيد التي يمكن لعبها مجانًا.




يحصل متصفح Microsoft Edge على ميزات ألعاب جديدة




ستساعد ميزة "تعزيز الوضوح" على تحسين جودة الصورة لألعاب إكس كلاود بجعلها أكثر وضوحًا ووضوحًا. هذا نتيجة لميزة التوسيع المكاني. تعاونت مايكروسوفت أيضًا مع إيبك غيمز ونتيجة لذلك ، ستتمكن من لعب فورتنايت مجانًا لاختبار وضع تعزيز الوضوح الجديد.




يحصل متصفح Microsoft Edge على ميزات ألعاب جديدة




بالنسبة لأولئك الذين يلعبون على جهاز الكمبيوتر مع الألعاب المثبتة محليًا ، هناك شيء ما يناسبك أيضًا. أضافت Microsoft ميزة جديدة لتوفير الطاقة إلى Edge للاعبين على أجهزة الكمبيوتر. سيكون وضع الكفاءة مفيدًا لمستخدمي Windows 10 و Windows 11. بمجرد التمكين ، سيمنع Edge من استخدام موارد الجهاز (ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية) أثناء ممارسة الألعاب. يمكن القيام بذلك من خلال خيار الإعداد الجديد المتاح.




يحصل متصفح Microsoft Edge على ميزات ألعاب جديدة




تقول مايكروسوفت: "مع هذه الميزة ، لا تحتاج إلى إغلاق المتصفح للعب وإعادة فتحه عند الانتهاء. بمجرد إغلاق اللعبة ، سيخرج Microsoft Edge من وضع الكفاءة ويعيدك مباشرة إلى حيث توقفت".


يتم الآن طرح ميزات ألعاب Microsoft Edge الجديدة مع الإصدار 103. إذا كنت تريد الوصول إليها ، فيمكنك ببساطة تحديث المتصفح. ولا تنس مشاركة أفكارك معنا حول نفس الشيء في التعليقات أدناه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق