اخر الاخبار

يقدم إنستغرام طرق جديدة للتحقق من عمر المستخدمين

 

يقدم إنستغرام طرق جديدة للتحقق من عمر المستخدمين


في محاولة لجعل الأمور أكثر شفافية وأمانًا على النظام الأساسي ، يقدم إنستغرام خيارات جديدة للتحقق من العمر. ابتداءً من اليوم ، سيتعين على الموجودين في الولايات المتحدة تقديم بطاقة هوية لاستخدام الخدمة. يمكن القيام بذلك بعدة طرق ، ولكن كجزء من العملية الجديدة ، سيتمكن المستخدمون من إرسال تسجيل فيديو سيلفي ، أو سيتمكنون من مطالبة الأصدقاء المشتركين بإثبات سنهم. دخلت الشركة في شراكة مع Yoti من أجل التحقق ، الذي يتخصص في التحقق من العمر عبر الإنترنت.


تقوم الشركة بتنفيذ طرق التحقق الجديدة هذه للتأكد من أن المستخدمين على المنصة يحصلون على تجربة مناسبة للعمر. يمكن أن يشمل ذلك "التخلف عن السداد في الحسابات الخاصة ، ومنع الاتصال غير المرغوب فيه من البالغين الذين لا يعرفونهم ، والحد من الخيارات المتاحة للمعلنين للوصول إليهم من خلال الإعلانات".


ينص إنستغرام على أن هذا توسع بدأ في عام 2019 ، عندما بدأ يطلب من المستخدمين تقديم أعمارهم من خلال تقديم عيد ميلادهم. تنص الشركة على أن "معرفة عمر الأشخاص يتيح لها تقديم الخبرات المناسبة لمختلف الفئات العمرية ، وتحديداً المراهقين". لطالما كان للمنصة قاعدة حيث يجب أن يكون مستخدموها 13 عامًا أو أكبر لاستخدام إنستغرام.


كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك تحميل معرّف ، أو إرسال صورة شخصية بالفيديو ، أو جعل الناس يشهدون لك. إذا كنت ترسل فيديو سيلفي ، فستتم معالجة بياناتك بواسطة شركة Yoti ، وهي شركة متخصصة في تحديد الهوية الرقمية والأمان. سيواصل Yoti بعد ذلك للتحقق من عمرك. بمجرد اكتمال ذلك ، يتم حذف الصورة الشخصية من ميتا و Yoti. حيث تشير ميتا إلى أن التكنولوجيا المعنية لا تبحث عن هوية ولكنها تحاول فقط التحقق من العمر.


 حاول إنستغرام التحقق من الفيديو من قبل ، لكن نظام التحقق الخاص به كان معيبًا. دعونا نأمل أن تكون الأمور أفضل هذه المرة ولن يتمكن المستخدمون من التحقق من أنفسهم باستخدام فيديو سيلفي لدمية باربي.


بالنسبة إلى الكفالة الاجتماعية ، سيتمكن المتابعون المشتركون من تأكيد عمرك حقًا. لا يوجد سوى متطلبين لهذه الطريقة ، أحدهما هو أن يبلغ الشخص 18 عامًا أو أكبر. والثاني هو أنهم لا يكفلون حاليًا أي شخص آخر. سيتطلب هذا ما مجموعه ثلاثة أشخاص وسيستغرق إكماله حوالي ثلاثة أيام.


للمزيد من التفاصيل حول الموضوع ، يمكنك مراجهة منشور مدونة إنستغرام الرسمية من هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق