اخر الاخبار

يحصل Galaxy Xcover 5 على تحديث أندرويد 12 الذي طال انتظاره

 

يحصل Galaxy Xcover 5 على تحديث أندرويد 12 الذي طال انتظاره


تلقى أحدث هاتف ذكي متين من سامسونج ، Galaxy Xcover 5 ، تحديثًا برمجيًا يستحقه كثيرًا. حيث تلقى الهاتف الذكي أخيرًا تحديث أندرويد 12 مع واجهه One UI 4.1 في مختلف البلدان الأوروبية.


تحديث Android 12 لهاتف Galaxy Xcover 5 يأتي مع إصدار البرنامج الثابت G525FXXU5BVE5. كما أنه يجلب ميزات One UI 4.1 وتصحيح الأمان في مايو 2022 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 80 ثغرة أمنية للخصوصية.


يجلب التحديث الجديد تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم مع ميزة Color Palette ، وعناصر واجهة مستخدم معاد تصميمها ، وأدوات قفل شاشة أفضل ، ووضع الوضع الداكن المحسن ، وقائمة مشاركة أنظف. كما أنه يحصل على خصوصية وأمان محسنين من خلال لوحة معلومات الخصوصية ، وتبديل سريع للإعداد لتمكين / تعطيل الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، ومؤشرات الخصوصية للاستخدام النشط للكاميرا والميكروفون.


يوفر التحديث أيضًا تطبيقات مخزون محسّنة ، بما في ذلك الكاميرا والتقويم وإنترنت سامسونج ولوحة مفاتيح سامسونج و Samsung MyFiles. أضافت الشركة أيضًا الكثير من الميزات إلى تطبيقات Bixby و Bixby Routines. تم إضافة خيارات الوصول الإضافية كذلك.


يحصل تطبيق المعرض المدمج على خيار إضافة تأثير صورة إلى أي صورة بها شخص. يمكنك حتى إزالة الموقع والمعلومات الأخرى من الصور ومقاطع الفيديو قبل إرسالها. يمكن الآن استخدام Quick Share لإرسال كلمات مرور Wi-Fi للآخرين. تلقى AR Emojis العديد من ميزات وخيارات التخصيص الجديدة لإضافة صور GIF من Tenor.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Xcover 5 في أوروبا ، فيمكنك تنزيل تحديث Android 12 وتثبيته بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 


طرحت سامسونج هاتف Galaxy Xcover 5 رسميًا العام الماضي مع أندرويد 11 على متنه. كان الهاتف متاحًا في الولايات المتحدة على الفور ، لكن السوق الكوري الجنوبي حصل على إمكانية الوصول إلى الهاتف قبل خمسة أشهر. سيحصل الجهاز على تحديث واحد على الأقل لنظام التشغيل أندرويد (Android 13) في وقت ما من العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق