اخر الاخبار

ترقية دقة الكاميرا الأمامية لـ Galaxy S23 ممكنة العام المقبل

 

ترقية دقة الكاميرا الأمامية لـ Galaxy S23 ممكنة العام المقبل


بينما كانت سامسونج تطرح كل ترقية للكاميرا يمكن أن تجدها في موديلاتها الرائدة "Ultra" ، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للطرازات الأساسية و بلس. من المحتمل أن تفاجأ بمعرفة أن دقة الكاميرا الأمامية في هذين الطرازين لم تتحسن منذ عام 2019.


اختارت سامسونج كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل على هذه الطرز منذ ذلك الحين. بعد ثلاث سنوات ، يبدو أن الشركة مستعدة أخيرًا لتحسين الدقة. يدعي تقرير جديد أن ترقية دقة الكاميرا الأمامية Galaxy S23 ممكنة العام المقبل.


عندما أصدرت سامسونج سلسلة Galaxy S10 في عام 2019 ، زادت دقة الكاميرا الأمامية من 8 ميجابكسل إلى 10 ميجابكسل في الهواتف الرئيسية الجديدة. مرت ثلاث سنوات منذ ذلك الحين دون جديد. حتى الرائد الحالي ، Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus ، لا يزالان مزودان بكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.


لقد حان الوقت بالتأكيد للتغيير ويبدو أن شركة سامسونج قد تقوم بذلك العام المقبل. تشير تقارير GalaxyClub إلى أن سامسونج تفكر في استخدام مستشعر كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل لهاتف Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus.


ليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت الكاميرا الأمامية ستكون أسفل الشاشة كما هو الحال في Galaxy Z Fold 3 أو في الفتحة التقليدية. كما أنه من غير الواضح ما إذا كانت الكاميرا الأمامية الجديدة ستتمتع بميزة التثبيت البصري للصورة.


ترددت شائعات عن هذه الميزة للكاميرا الأمامية منذ Galaxy S21 ولكن لم يتحقق أي شيء حتى الآن. يبقى أن نرى ما إذا كان من المقرر إجراء ترقية للكاميرا الأمامية في Galaxy 23 Ultra. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يحتفظ فقط بمستشعر دقة 40 ميجابكسل الموجود في Galaxy S22 Ultra.


الترقية إلى Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus هي ما سيهتم به معظم الناس. لقد كان انتظارًا طويلاً ويمكن للمرء فقط أن يأمل أن تتابع سامسونج ذلك. ليس من المتوقع أن تصل سلسلة Galaxy S23 قبل أوائل العام المقبل. لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه ، لذا يمكن أن تتغير الأمور بين الحين والآخر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق