اخر الاخبار

يحصل Galaxy A71 على تحديث الأمان لشهر يونيو 2022 في أوروبا

 

يحصل Galaxy A71 على تحديث الأمان لشهر يونيو 2022 في أوروبا


يحصل هاتف Galaxy A71 القديم على تحديث جديد للبرامج الثابتة. تقوم شركة سامسونج الآن بطرح تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 لجهاز Galaxy A71 (LTE) في أوروبا. إنه متاح في ما يقرب من اثني عشر بلدًا ، ومن المتوقع أن يتوسع الطرح في قادم الأيام.


التحديث الجديد لجهاز Galaxy A71 (SM-A715F) يحمل إصدار البرامج الثابتة A715FXXS8CVF2 ، ولا يبدو أنه يجلب أي ميزات جديدة بخلاف التصحيح الأمني ​​لشهر يونيو 2022. حتى كتابة هذه السطور ، يتوفر تحديث يونيو 2022 لجهاز Galaxy A71 في فرنسا وإسبانيا وسلوفاكيا وبولندا والبرتغال وألمانيا وهولندا وجمهورية التشيك والمملكة المتحدة وإيطاليا واليونان.


قامت شركة سامسونج بالفعل بطرح أحدث تصحيح أمني للعديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وقد قامت الشركة بتفصيل التغيير قبل أسبوعين. وفقًا لتفاصيل التصحيح ، يعالج تحديث يونيو 2022 نقاط الضعف التي تؤثر على بلوتوث و واي فاي وماسح رمز الاستجابة السريعة والأوجه الأخرى لـ One UI و Android OS على حدٍ سواء.


التحديث غير متاح في الوقت الحالي لمتغير Galaxy A71 5G ، ولكن الآن بعد أن تم طرح التحديث لمتغير Galaxy A71 (LTE) ، يمكن أن يحصل طراز 5G على نفس المعاملة في أي لحظة.


في الوقت الحالي ، يجب أن يتمكن عملاء Galaxy A71 (LTE) في أوروبا من تنزيل تحديث البرنامج الثابت الجديد عبر تطبيق الإعدادات من خلال الوصول إلى قائمة "تحديث البرنامج" والنقر على "تنزيل وتثبيت".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق