اخر الاخبار

تكتسب مجموعات فيسبوك ميزة قنوات جديدة لتمكين المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض في إعدادات أصغر

 

تكتسب مجموعات فيسبوك ميزة قنوات جديدة لتمكين المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض في إعدادات أصغر


أعلن فيسبوك اليوم أنه يقدم ميزات جديدة لمجموعات فيسبوك ، بما في ذلك "القنوات" التي ستتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض في إعدادات أصغر. يمكن للمسؤولين إنشاء قنوات للتواصل مع مجموعاتهم في المزيد من الإعدادات غير الرسمية داخل مجتمعاتهم لإجراء مناقشات أكثر تركيزًا.


هناك ثلاثة أنواع من القنوات التي يمكن للمسؤولين إنشاؤها: الدردشة والصوت والخلاصة. يمكن استخدام قنوات الدردشة المجتمعية كمكان للناس لإرسال رسائل والتعاون والتحدث حول مواضيع محددة بطريقة أكثر في الوقت الفعلي عبر مجموعات فيسبوك و ماسنجر. بمجرد إنشاء دردشة ، يمكنك تسميتها وتحديد ما إذا كنت تريدها أن تكون مدعوة فقط. عندما تنضم إلى دردشة ، ستتمكن من إرسال الرسائل وتلقي الإشعارات. إذا أصبحت الدردشة ممتلئة وكنت غير نشط ، فقد تضطر إلى الانضمام مرة أخرى.




تكتسب مجموعات فيسبوك ميزة قنوات جديدة لتمكين المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض في إعدادات أصغر




قنوات خلاصة المنتدى الجديدة هي وسيلة للأعضاء للتواصل عندما يكون ذلك مناسبًا لهم. يقول فيسبوك إنه يمكن للمسؤولين تنظيم مجتمعاتهم حول مواضيع داخل المجموعة للأعضاء للتواصل حول اهتمامات أكثر تحديدًا. ستعرض المجموعات أيضًا قنوات التغذية المقترحة التي يمكنك الانضمام إليها.


أخيرًا ، ستسمح القنوات الصوتية للمجتمع للمسؤولين والأعضاء بالدخول والخروج من المحادثات الصوتية في الوقت الفعلي. يُشير فيسبوك أنه على الرغم من أن القنوات الصوتية تبدأ بالصوت ، يمكن للأشخاص تشغيل الكاميرا في أي وقت.


قالت ماريا سميث ، نائبة رئيس المجتمعات في فيسبوك:

 "يمكن للمسؤولين البدء في إنشاء قنوات للتواصل مع مجموعاتهم في أماكن أصغر وغير رسمية حيث يمكنهم إجراء مناقشات أعمق حول الاهتمامات المشتركة أو تنظيم مجتمعاتهم حول مواضيع بتنسيقات مختلفة" ، بالوضع الحالي.


أعلن فيسبوك أيضًا أنه يختبر شريطًا جانبيًا جديدًا سيساعد المستخدمين في العثور على مجموعاتهم المفضلة بسرعة أكبر. سيقوم الشريط الجانبي بسرد مجموعاتك وآخر نشاط ، بما في ذلك المنشورات الجديدة. لديك أيضًا خيار تثبيت مجموعاتك المفضلة في الجزء العلوي من الشريط الجانبي حتى يتم عرضها أولاً. يمنح الشريط الجانبي المستخدمين أيضًا القدرة على اكتشاف مجموعات جديدة أو إنشاء مجموعات خاصة بهم.




تكتسب مجموعات فيسبوك ميزة قنوات جديدة لتمكين المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض في إعدادات أصغر




يعمل فيسبوك أيضًا على تحسين كيفية تنظيم كل مجموعة من خلال قائمة جديدة ، والتي ستشمل أشياء مثل الأحداث والمتاجر ومجموعة متنوعة من القنوات لتسهيل التواصل على المستخدمين مع الآخرين بناءً على الموضوع الذي يحبونه.


يأتي إطلاق الميزات الجديدة في الوقت الذي قدم فيه فيسبوك مؤخرًا ميزات جديدة لمساعدة مسؤولي مجموعة فيسبوك في الحفاظ على أمان مجتمعاتهم وإدارة التفاعلات وتقليل المعلومات المضللة. والجدير بالذكر أن الشركة أضافت خيارًا للمسؤولين لرفض المشاركات الواردة تلقائيًا والتي تم تحديدها على أنها تحتوي على معلومات خاطئة بواسطة مدققين تابعين لجهات خارجية.


  تصدرت مجموعات فيسبوك عناوين الأخبار على مدار السنوات القليلة الماضية لاستخدامها المتزايد من قبل أولئك الذين يتطلعون إلى نشر محتوى ضار ومعلومات خاطئة ، وتهدف الميزات الجديدة إلى معالجة بعض هذه المشكلات ومنح المسؤولين مزيدًا من التحكم في مجتمعاتهم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق