اخر الاخبار

تعلن آبل عن ترجمات داخل الكاميرا وتحسّن الإملاء

 

تعلن آبل عن ترجمات داخل الكاميرا وتحسّن الإملاء


لقد جعل نظام iOS من آبل حياتنا أسهل قليلاً من خلال السماح لنا بنسخ ولصق النص في صورنا. الآن ، ستمتد وظيفة النص المباشر نفسها لتشمل مقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى تطبيق الترجمة الخاص بها.


إذا كنت تشاهد مقطع فيديو ، فيمكنك إيقاف الإطار مؤقتًا وتحديد النص ، كما تفعل حاليًا في الصورة. ولكن لكل من الصور ومقاطع الفيديو ، تقدم لنا آبل المزيد من الخيارات للتفاعل مع النص المحدد لدينا.


 قريبًا ، سنتمكن من ترجمة النص المباشر إلى لغة أخرى أو تحويل مبالغ العملات بسرعة. قد يكون هذا مفيدًا عند السفر في بلد لا تتحدث لغته وتحتاج إلى قراءة لافتات الشوارع ، أو إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان السعر الخاص للغداء هو في الواقع صفقة جيدة أم لا. لاستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى تطبيق الترجمة من آبل ، والذي سيستضيف الآن عرضًا مباشرًا للكاميرا.


تخطط آبل أيضًا لتحسين ميزات الإملاء ، والتي يمكن أن تكون مفيدة كأداة وصول. تقول Aآبل أن الإملاء يتم استخدامه أكثر من 18 مليار مرة كل شهر ، لأنه يمكن أن يكون أسرع من الكتابة (... إلا إذا كنت قد ولدت بعد عام 1995). لكننا تلقينا جميعًا رسالة نصية من أحد أفراد الأسرة الأكبر سنًا يتخللها علامات ترقيم محرج للغاية لدرجة أنك تعلم أنهم استخدموا الإملاء. الآن ، تخطط آبل لتحسين علامات الترقيم التلقائية ، بالإضافة إلى أنها ستسمح لك بإضافة رموز تعبيرية بصوتك ، كما قالوا في الكلمة الرئيسية لـ WWDC ، "رموز تعبيرية رائعة".




تعلن آبل عن ترجمات داخل الكاميرا وتحسّن الإملاء



ستعمل ميزات الإملاء الجديدة أيضًا على تسهيل التبديل بين الكتابة والإملاء ، مما يجعل التبديل بين الصوت واللمس أكثر سلاسة. ولكن عندما يتعلق الأمر بإرسال الرسائل النصية ، فربما تكمن أكثر التحديثات إثارة في القدرة على تحرير الرسائل وإلغاء إرسالها. الآن هذا يستحق رمزًا تعبيريًا مذهلاً.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق