اخر الاخبار

يمكن أن تصل فئة نتفليكس المدعومة بالإعلانات بحلول نهاية عام 2022

 

يمكن أن تصل فئة نتفليكس المدعومة بالإعلانات بحلول نهاية عام 2022


بعد شهرين فقط من قول أحد المسؤولين التنفيذيين في نتفليكس إنه "ليس من المنطقي" أن تقدم شركة البث العملاقة فئة أرخص مدعومة بالإعلانات ، يبدو أن الشركة الآن مستعدة للقيام بذلك ، وفي وقت أقرب بكثير مما توقعه أي شخص.


وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، أخبر المسؤولون التنفيذيون في نتفليكس الموظفين في ملاحظة أن الشركة تخطط للكشف عن نسخة مدعومة بالإعلانات "في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام". وذكرت الصحيفة أيضًا أن الخدمة "ستبدأ في اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمة المرور" خلال نفس الفترة الزمنية.


تصل الأخبار بعد أسابيع فقط من إخبار شركة نتفليكس للمستثمرين أنها فقدت 200 ألف مشترك في الربع الأول من عام 2022. أدى تقرير الأرباح الكارثي ، الذي ألقى نتفليكس باللوم فيه على "النمو الاقتصادي البطيء" ، إلى تراجع سعر سهم البث المباشر.


طرح الرئيس التنفيذي لشركة نتفليكس ، ريد هاستينغز ، فكرة الطبقة المدعومة بالإعلانات خلال مكالمة أرباح الشهر الماضي الهائلة ، ووعدت الشركة أيضًا بمعرفة "أفضل السبل لتحقيق الدخل" من ممارسة مشاركة كلمات المرور على نطاق واسع.


في حين أن نتفليكس كانت تكره القفز على عربة الإعلانات ، إلا أنها كانت تشير إلى تغيير في موقفها السابق بشأن عدم التدخل فيما يتعلق بمشاركة كلمات المرور. حيث أعلن المشغل عن خطة تجريبية تسمح للمستخدمين بمشاركة حساباتهم بسعر مخفض. في الوقت الحالي ، يقتصر الاختبار على تشيلي وكوستاريكا وبيرو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق