اخر الاخبار

تقوم ميتا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها لتسهيل فهم كيفية استخدامها لبياناتك

 

تقوم ميتا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها لتسهيل فهم كيفية استخدامها لبياناتك


أعلنت شركة ميتا ، الشركة الأم لـ فيسبوك و واتساب و إنستغرام ، عن تغييرات جديدة في سياسة الخصوصية الخاصة بها. يقول ميتا إن التغييرات مصممة لتوضح للمستخدمين كيفية استخدام الشركة للمعلومات التي تم جمعها.


تؤكد ميتا أن سياسة الخصوصية المحدثة لا تقدم طرقًا جديدة للشركة لجمع بيانات المستخدم أو استخدامها أو مشاركتها. بل إنه يبسط الصياغة ويقدم تفسيرات أكثر تفصيلاً وأوضح للسياسة وممارسات البيانات المختلفة. ستدخل سياسة الخصوصية الجديدة ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم سياسة البيانات ، حيز التنفيذ في 26 يوليو. وهي تغطي فيسبوك و ماسنجر و إنستغرام ومنتجات ميتا الأخرى ، ولكنها لا تشمل واتساب و وركبلايس و Free Basics و ماسنجر كيدز.


 تقول الشركة إنها بدأت في إرسال إشعارات للمستخدمين حول السياسة الجديدة. يمكن للمستخدمين النقر فوق الإشعار لمراجعة التغييرات والحصول على مزيد من التفاصيل ، على الرغم من أنهم لا يحتاجون بالضرورة إلى التصرف بناءً على هذه الإشعارات واختيار تجاهلها.




تقوم ميتا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها لتسهيل فهم كيفية استخدامها لبياناتك



تعمل ميتا أيضًا على تحديث شروط خدماتها "لتوضيح ما هو متوقع منا ومن أولئك الذين يستخدمون منصاتنا بشكل أفضل." في بلدان محددة ، بما في ذلك الهند ، سيكون لدى المستخدمين خيار عدم قبول سياسة الخصوصية وشروط الخدمة المحدثة.


تقوم ميتا أيضًا بطرح إعداد خصوصية جديد سيسمح للمستخدمين بالتحكم في من يرى منشوراتهم على فيسبوك افتراضيًا. أخيرًا ، تقول الشركة إن لوحة معلومات مركز الخصوصية الخاصة بها متاحة الآن للجميع على فيسبوك ، وهي متصلة مباشرة بسياسة الخصوصية المحدثة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق