اخر الاخبار

تأتي تطبيقات أندرويد على Windows 11 في خمسة بلدان جديدة

 

تأتي تطبيقات أندرويد على Windows 11 في خمسة بلدان جديدة


في العام الماضي ، أعلنت مايكروسوفت عن نظام Windows الفرعي لنظام أندرويد والذي سيسمح لتطبيقات أندرويد بالعمل على Windows 11. وقد تم توفير الخدمة لمستخدمي Windows في الولايات المتحدة ، والآن ، أعلنت مايكروسوفت أن الخدمة ستمتد إلى المزيد من المناطق قبل نهاية عام 2022.


ستشمل هذه المناطق فرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تم الإعلان عن هذه الميزة في يونيو 2021 وشقت طريقها إلى الإصدار المباشر من Windows في وقت سابق من هذا العام. دخلت مايكروسوفت في شراكة مع أمازون لهذه الخدمة وتوفر تطبيقات أندرويد عبر أمازون آب ستور على Windows 11.


إذا كنت تعيش خارج هذه المناطق المذكورة أعلاه ولا يمكنك الانتظار حتى يشق التحديث طريقه إلى بلدك ، فيمكنك الوصول بسهولة إلى الميزة من متجر مايكروسوفت بعد تغيير إعدادات منطقتك في Windows. الجزء الأكثر صعوبة هو الوصول إلى التطبيقات نفسها حيث يعمل أمازون آب ستور حاليًا فقط مع حسابات أمازون الموجودة في الولايات المتحدة.


 لا تزال هناك طريقة لتحميل تطبيقات أندرويد على نظام التشغيل Windows 11 ، ومع ذلك ، قد يتطلب الأمر القليل من الترقيع والمعرفة الفنية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق