اخر الاخبار

تؤكد بلومبرج أن شركة آبل تختبر أجهزة iPhone مع منافذ USB-C

 

تؤكد بلومبرج أن شركة آبل تختبر أجهزة iPhone مع منافذ USB-C


بعد سنوات من الشائعات ، يمكن لشركة آبل أخيرًا استبدال منفذ Lightning الخاص بها بمنفذ شحن USB-C في طرازات iPhone المستقبلية. لقد سمعنا شائعات عن هذا في الماضي ، ولكن الأمور قد تمضي قدمًا حقًا حيث أبلغ مارك جورمان الآن أن آبل تختبر حاليًا منافذ USB-C في أجهزة iPhone.


سمعنا لأول مرة عن تحويل محتمل إلى USB-C من محلل آبل مينغ تشي كو ، الذي قال في وقت سابق من هذا الأسبوع أن آبل تخطط للتخلي عن منفذ Lightning لصالح منفذ USB-C في طرازات iPhone 15 لعام 2023.


كانت هناك شائعات لا حصر لها حول استخدام آبل لمنافذ USB-C على مر السنين ، خاصة بعد أن بدأت آبل في استخدام USB-C لمجموعة iPad ، ولكن حتى الآن ، أستمرت آبل مع منفذ Lightning لـ ‌iPhone‌.


ربما تخطط آبل لإجراء مبادلة بسبب المتطلبات القانونية التي يمكن تنفيذها في أوروبا. يعمل الاتحاد الأوروبي على تشريع يتطلب من آبل استخدام تقنية USB-C عبر مجموعة منتجاتها ، على أجهزة iPhone و iPad و AirPods.


ستحتاج جميع الأجهزة المباعة في أوروبا إلى منفذ USB-C عالمي في حالة تمرير التشريع ، لذلك ستحتاج آبل إلى شحن طرز ‌iPhone‌ بمنفذ USB-C الخاصة في أوروبا أو ببساطة التبديل في جميع أنحاء العالم.


ستسمح منافذ USB-C بسرعات شحن أسرع ونقل بيانات أسرع ، بالإضافة إلى أنها ستجعل iPhone‌ متوافقًا مع طرازات Mac و iPad‌ التي تستخدم بالفعل USB-C.


إذا انتقلت آبل إلى USB-C ، يقول جورمان أن الشركة ستخرج بمحول يسمح لـ iPhone‌ بمنفذ USB-C بالاتصال بالملحقات التي تحتوي على منافذ Lightning.


سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية تعامل آبل مع مشكلة USB-C وأنواع الحلول التي قد تبتكرها. هل ستلتزم تمامًا بـ USB-C على منتجاتها أم أنها ستتجنب المشكلة من خلال إنتاج أجهزة USB-C فقط للسوق الأوروبية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق