اخر الاخبار

تسريب اللوحات الأمامية لسلسلة iPhone 14 يظهر اختلافات في العرض بين الطرازات

 

تسريب اللوحات الأمامية لسلسلة iPhone 14 يظهر اختلافات في العرض بين الطرازات


ظهرت صورة تظهر اللوحات الأمامية لسلسلة iPhone 14 بأكملها على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية. تمت مشاركتها على Weibo قبل أن تشق طريقها إلى تويتر وفي مقطع فيديو نشره جون بروسر ، وتبرز الصورة ليس فقط الاختلافات في حجم أجهزة iPhone لهذا العام ، ولكن أيضًا تخطيطات الواجهة الأمامية و Face ID.


مما لا يثير الدهشة ، أن العنصر الأكثر لفتًا للنظر في الصورة هو الثقوب المزدوجة في iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. كما أوضحت التسريبات السابقة ، فإن Pro و Pro Max لهذا العام سيتجنبون الشق لصالح الثقوب في شاشاتهم ، وهي ميزة أصبحت شائعة بين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في السنوات القليلة الماضية.


على ما يبدو على الطريق المؤدي إلى الكاميرات وأجهزة الاستشعار الموجودة أسفل اللوحة ، فإن الثقوب المزدوجة المثقوبة تكون أقل قليلاً من الشقوق الموجودة في iPhone 14 و iPhone 14 Max. أيضًا ، يبدو أن iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max لهما زوايا مستديرة أكثر من نظرائهم غير المحترفين. وبالمثل ، تشير الصورة إلى أن طرز Pro تتميز بإطارات أقل نحافة أيضًا ، تمامًا مثل iPhone 13 mini عند مقارنتها بـ iPhone 13.


بشكل منفصل ، اقترح VNchocoTaco أن iPhone 14 و iPhone 14 Max بهما شقوق أضيق قليلاً من تلك الموجودة في سلسلة iPhone 13. وفي الوقت نفسه ، تؤكد SaranByte أن iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max لهما نسب عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9 أيضًا ، وهو تغيير طفيف عن نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 التي استخدمتها شركة آبل لأجهزة iPhone الحديثة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق